ما الجديد

jaber alsalem

عضو مشارك
الإعجابات
0
زين والله أنى اليوم أحاكيكم عن تجربتي بالفوركس يالى كسبنى كتيييير و كل هذا مع شركه ECN-Markets شركه فلته في هالمجال الرائع استثمرت 5000 دولار مع الشركة في محفظه النفط و الأرباح كانت شي خيالي و فوق الرائع كل شي أبيه ألاقيه في ثواني من على الجوال استفدت وراح أفيدكم.
ECN Markets عنهم مدير خاص بالحسابات للمساعدة في الصفقات ريال فلته , عندهم منصة مو صعبه تخليك تتواصل بسرعة و سهوله على مدار اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة نصيحة استفيد منها و استغلها يلا يالغالى شارك الربح هو همنا الوحيد و هالشركه أحسنهم وذلك إحقاقا للحق تخليك تتداول على أكثر من 100 أصل مالي منها أسهم وعملات و مؤشرات و نفط و ذهب وغيرها كثير رصيدي تضاعف وأنا مستمر معاهم حتى الآن .

عبدالله سامي2

عضو جديد
الإعجابات
0
اخي الكريم
انا فعلا سمعت عن هذه الشركة ولكن لم أكن على درايه تامه بكل شي عنها ...ولكن بعد هذا النجاح اخي اتمني لك التوفيق والمزيد من تحقيق الارباح

Zizo888

عضو جديد
الإعجابات
0
مساء الخير
انا بالفعل بعرف كتير عن هالشركة ولكني افتقر الي الخبرة في الفوركس ومن كل الاشخاص ياللي اتعاملوا معها ما في حدا قال غير انو هالشركة محترمة وانا ان شاء الله راح ابدأ المشاركة قريب بعد اكتساب الخبرة اللازمة ....مشكووووووور اخي

Zizo888

عضو جديد
الإعجابات
0
الله يعطينا ويعطيكم الف عافيه

mohamed nasser1

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكور أخي علي إفادتك وانا الحين سويت حساب ديمو مع ECN-Markets وعن قريب راح إبدأ المشاركة الفعلية ...تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق والنجاح

أعلى