شغل أون لاين

موقوف
التسجيل
4/6/14
المشاركات
7
الإعجابات
1
#1



هو موقع إعلاني متخصص في نشر إعلانات وظائف العمل الحر والأعمال التي يتم إنجازها عن بعد
حيث يستطيع الأفراد الباحثون عن فرص العمل المطلوب إنجازها عن بعد عبر الإنترنت ووسائل التواصل الإلكترونية إيجاد فرصتهم من خلال موقعنا شغل أون لاين وكذلك الحال بالنسبة لأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن أفراد ذو مؤهلات وكفاءات مناسبة لإنجاز الأعمال له عبر الإنترنت.
يتم نشر الوظائف في كافة المجالات المتعلقة باستخدام الحاسب الآلي مثل :
المساندة الإدارية وأعمال السكرتارية - التحرير والترجمة - تقنية المعلومات - تصاميم الجرافيك - التسويق والدعاية والإشهار - الخدمات الهندسية - الصيانة عن بعد - الخدمات المحاسبية ... الخ

وعن العمل الحر ، فإن أنظار العالم قد اتجهت لهذا النوع من العمل بالفعل منذ فترة واعتبرته بديل حقيقي للعمل التقليدي لما يتميز به عن العمل التقليدي بعدة مميزات منها ، توفير مصاريف إنشاء الشركات وما يترتب عليه من ضرائب وكافة المصاريف المتعلقة بأي نشاط تجاري.

وتعتمد فكرة العمل عن بعد على شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإلكتروني اعتماداً كلياً ، وكل يوم يمضي يزداد عدد مستخدمي الشبكة العنكبوتية بالملايين حيث وقد وأصبحت جزءاً لايتجزأ من حياة الأفراد.

ملحوظة : دور الموقع إعلاني فقط وغير مسئول عن عملية التوظيف أوالتقديم على الوظائف ، والتواصل مع صاحب الوظيفة المعلن عنها بيتم من خلال وسيلة التواصل المشار إليها بكل إعلان وحسب رغبة صاحب الوظيفة
 

eslameo

عضو جديد
التسجيل
8/5/15
المشاركات
4
الإعجابات
0
#2
كثير منا تعرض لمواقع نصب غير واقعية تعتمد على انها سوف تعطيك مبلغ ضخم جداا من المال من اجل وظيفه او مجهود بسيط.

لكن العمل من المنزل من خلال استخدام خبراتك فى مجال معين لتنفذ وظيفة محدده من اجل شخص يريد هذه الخبره لتنفيذ مشروع لديه مقابل مبلغ من المال.

هذا هو الموقع المضون الذى مع الوقت تستطعين ان تبنى فيه سمعه جيده و الحصول على المزيد من مثل هذه الوظايف التى تحتاج خبرتك.

و عند اختيار من هذه المواقع يجب عليكى معرفة كيف يتم سحب النقود هل هى من طريقه فعالة و مضمونة ام لا.

و اريد ان اشارك تجربتى من خلال موقع نابش nabbesh.com حيث
وظائف عن بعد أصبحت حقيقة



و الاجمل فيه انه يمكنك ليس فقط الاستفاده من ولكن ايضا الاستفاده من هوايتك المفضله التى تحبها.
 

أعلى