الحالة
موضوع مغلق
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف

FlashFXP Full 5.1 Build 3816

خط فاصل
لكيفيه التعامل مع البرنامج شرح مصور للأخ أبو محمد (داماس) على الرابط التالى :
http://www.damasgate.com/vb/t/24598/

خط فاصل

برنامج FlashFXP فلاش اكس بي برنامج اف تي بي لاصحاب المواقع حيث يوفر اسهل و اسرع طريقة للتحويل ملفات من جهاز محلي الى الخادم البرنامج يدعم 20 لغة وايضاً يوفر حماية اداء و ثقة حيث يمكنك اعتماد عليه في جميع اعمالك وبامكانك باستخدام هذا البرنامج تحميل ملفات من ftp باستخدام هذا البرنامج الي يسحب سرعة السيرفير للتحميل الملف بسرعة عالية.

Use FlashFXP to publish and maintain your website. Upload and download files, such as documents, photos, videos, music and more! Transfer or backup local and remote files, plus (FXP) server to server ftp transfers.
FlashFXP offers unique and complimentary advanced features for client configuration. Share files with your friends and co-workers (FTP or SFTP server required).
Available in over 20 languages: Bulgarian, Chinese Simplified, Chinese Traditional, Czech, Danish, Dutch, English, Estonian, French, German, Hungarian, Italian, Norwegian, Polish, Portuguese-European, Romanian, Russian, Spanish, Swedish, Turkish. (complete list)
At OpenSight Software, we pride ourselves on delivering an outstanding user experience, from less technical individuals to industry class professionals, anyone can master FlashFXP.
Take FlashFXP with you everywhere you go with our portable edition, Don't be stranded without a FTP, FTPS, SFTP client.

خط فاصل
حجم البرنامج : 10 MB
سعر البرنامج : 29.95 $
تفعيل البرنامج : باتش كيجن
توافق البرنامج :

خط فاصل

آثبات التفعيل مع مراعاه أستخدام الكيجن كPersonal License

تم تجديد الروابط بروابط بديلة بسبب فقدان الاساسية

الاول
FlashFXP v5.1.0.3820 Multilanguage REAL REPACK

اصدار اخر + محمول
FlashFXP v5.1.3818 Portable Multilingua-BG

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/372501/

.​

كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي

جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ...
تقبل تحياتى..

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
بارك الله فيك اخي الحبيب وجدي

Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
شكرا اخى الحبيب ابو احمد
جزاك الله كل الخير

Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
تكرم يا استاذنا....

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف

جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ...
تقبل تحياتى..
بارك الله فيك اخي الحبيب وجدي
شكرا اخى الحبيب ابو احمد
جزاك الله كل الخير
تكرم يا استاذنا....
تشريفكم للموضوع شئ أكثر من رائع ويزيدنى عطاء أحبابى فى الله .......

baker mohammed

عضو مشارك
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتى.

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف

spyhearts

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك اخي

أبو عبد الرحمن

عضو فعال
تسلم يمينك أخى الكريم .

أبو عبد الرحمن

عضو فعال
الله يبارك فيك شكرا لك ردك ...
أستأذن حضرتك فى شرح البرنامج وهو باللغة العربية (بعد إختيار اللغة العربية ) و أكون شاكرا لك
حيث بعد التحميل يحدث توقف مفاجىء عند 80% من الرفع للملف و أنا توقفت يومين من رفع الملفات للموقع
بسبب عدم معرفتى للبرنامج و للبرنامج الآخر FZ , و إن كان هناك برنامج من إختيارك الشخصى يا ريت تدلنى علية.....

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
أستأذن حضرتك فى شرح البرنامج وهو باللغة العربية (بعد إختيار اللغة العربية ) و أكون شاكرا لك
حيث بعد التحميل يحدث توقف مفاجىء عند 80% من الرفع للملف و أنا توقفت يومين من رفع الملفات للموقع
بسبب عدم معرفتى للبرنامج و للبرنامج الآخر FZ , و إن كان هناك برنامج من إختيارك الشخصى يا ريت تدلنى علية.....
هناك شرح مميز جدا أخى الحبيب من الحبيب أبو محمد على هذا الرابط ومذكور بالموضوع وأن كان هناك برامج آخرى سأبحث لك حبيبى أنتظرنى
http://www.damasgate.com/vb/t/24598/

kalaka

الوسـام الماسـي
جزاك الله خيرا ......​

H.I.C.H.A.M

الوسـام الذهبي
...

سيبوني أتعلم

عضو مشارك
شكرااااااااااااااا

الحالة
موضوع مغلق