ertqaae

عضو مشارك
التسجيل
15/12/14
المشاركات
51
الإعجابات
1
الإقامة
61 أ البوابة الاولي - حداائق الاهرام - الجيزة
#1
[/IMG]
قد تكون المبيعات من أصعب الوظائف التي قد يحصل عليها أي شخص، ولكنها أيضا أساس الشركات مثل شركة ارتقاء وغيرها ، لذا يجب على من يعمل بالمبيعات أن يكون ذكيا وقادر على تشغيل العقل بكل صوره، حيث تعد المبيعات وعملية التسويق الالكتروني مكملان لبعضهما البعض ، فهي من أهم الأشياء بجانب التسويق الالكتروني و سيو الموقع لاكتمال دائرة النجاح .

لتصبح رجل مبيعات ناجح هناك بعض الخطوات التي يجب عليك معرفتها جيد واتباعها وهي كالتالي..

# أولا يجب عليك جذب انتباه العميل ويتم ذلك عن طريق البدء ببعض العبارات المثيرة والجاذبة للانتباه بشكل كبير، أو وضع عنوان بارز ملفت للنظر ولرفعك في معايير السيو لموقعك من قبل جوجل .

# بعد جذب الانتباه تأتي عملية الإثارة عن طريق شرح المنتج او الخدمة بطريقة مثيرة وممتعه تقدم من خلالها ميزة جديدة للعميل او المستخدم.

# بعد ذلك يأتي دفع العميل لتجربة المنتج، وذلك عن طريق اثبات كل ماسبق من كلمات واثارة للانتباه عمليا للعميل، يجب ان تتيح للعميل تجربة المنتج او الدمة لكي يصبح واثقا تمام وتتولد الرغبة بداخله.

# المرحلة الأخيرة هي عملية البيع، بعد تجربة المستخدم للخدمة أو المنتج يجب ان تدفعه للشراء، عن طريق سرد المزيد من المزايا التي يقدمها المنتج او الخدمة والاستمرار في تجربتها أمامه.

ولأتمام مرحلة البيع بنجاح ساحق يجب التعامل مع النقطة الاساسية في البيع وهي ادارة الاعلانات , وتنقسم ادارة الاعلانات الي قسمين :

( ادارة اعلانات الفيس بوك , و ادارة اعلانات جوجل ادوردز ) بمجرد انك قمت بالتجربة وتفيعل اعلاناتك من اي خاصيه من ذلك سوف تنعم بالنجاح الساحق وتصبح رجل مبيعات ناجح , وسوف نتحدث عن هذة الخدمات بالتفصيل في المقال القادم تابعونا ..
 

أعلى