ghariani

ghariani

عضو مميز
#1








Auslogics Browser Care 2.2.0.0


عند استخدامنا اليومي للأنترنت نلاحظ أن الكثير من المواقع والبرامج المجانية تسعى إلى تغيير إعدادات المتصفح الخاص بجهازنا سواء كنا تستخدم جوجل كروم أو فايرفوكس أو أنترنت إكسبلور عن طريق إضافة صفحات سبام spam أو مواقع إعلانية ودعائية إلى الصفحة الرئيسية (Homepage ) الخاصة بمتصفحنا أو إضافة بعض التول بار الغير مفيدة (Toolbars) أو تغير محرك البحث .

كل هذه الإضافات و التول بار تعمل على تخفيض سرعة اتصالنا بالأنترنت وجعل المتصفح يستخدم الكثير من طاقة المعالج والرامات الخاصة بالحاسوب مما يفقدنا متعة تصفح الويب !

برنامج auslogics browser care يعرض لنا الحل المثالي والبسيط لكل هذه المشاكل حيث يساعدنا على تخصيص و حفظ إعدادات المتصفح وحذف كل الإضافات الغير مرغوب فيها .

واجهة البرنامج جميلة تستطيع بسهولة التعامل معها سواء كنت مستخدم هاوى أو محترف للحاسوب حيث تحتوى النافذة الرئيسية على ثلاثة نوافذ كل واحدة منها تختص بأحد المتصفحات الثلاثة الرئيسية الموجودة على الجهاز Internet Explorer : Google Chrome , Firefox

كل نافذة تعرض صورة تفاعلية للمتصفح تستطيع عن طريقها ضبط صفحة الHomepage الخاصة بمتصفحك و ضبط محرك البحث و إزالة الإضافات و التولبار الغير مرغوب فيها.

كما يمكنك أيضا عن طريق البرنامج تنظيف ملفات الكوكيز والباسوردات البيانات المحفوظة فى المتصفح أو ما يسمى ب "بيانات التصفح " (browsing data ) فى حالة رغبتك فى ذلك .

البرنامج يقوم تلقائيا بعد كل عملية بحفظ الإعدادات السابقة حتى يمكنك إعادتها فى أي وقت وفى حالة رغبتك فى استعادة الإعدادات القديمة .

التنصيب :







إثبات النسخة :








واجهة البرنامج وشرح الإستعمال :






موقع البرنامج :



من هنا

البرنامج مجاني وبحجم 7.29 مب




التحميل :










 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

kamee1971

عضو محترف
#4
Many many thanks
 

kalaka

الوسـام الماسـي
#5
...جزاك الله خيراً
 

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
#7
جزاك الله خيراً .
 

أبوالزبير

عضو ذهبي
#8
جزاكم الله خيراً أخى الكريم
 

ربيع

عضـو
#11
بارك الله فيك أخي العزيز
 

hafaa

عضو محترف
#12
بارك الله فيك أخي
 

alimenesi

عضو محترف
#13
الف الف شكر على البرنامج
 

fathy said

عضو ماسـي
#14
برنامج مهم لكل جهاز متصل بالنت ... الله يحفظك و يسترك دنيا و اخرة
 

أعلى