أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف

Internet Cyclone v2.24

ليس هناك أى برنامج من البرامج تعطيك سرعه أعلى من مزود الخدمه ولكن مع كثره هذه البرامج ماهى ألا ضبط لأعدادات الأنترنت فقط والحصول على ضبط قياسى للأستفاده من سرعتك الحقيقيه للأنترنت برنامج Internet Cyclone يعتبر من أفضل البرامج حاليا من أى برنامج آخر للوصول بضبط أعدادات الأنترنت للسرعه المثلى وعن تجربه هذا أفضل الجميع كما أنه يعطيك سرعه ملموسه للجهاز
برنامج Internet Cyclone تسريع الجهاز تسريع الحاسوب يعد هذا البرنامج من أقوى البرامج المتخصصة في تسريع الجهاز ورفع سرعة التصفح. مهمته رفع أداء الويندوز ورفع سرعة الإتصال بالإنترنت الى ما يقرب 200% ( على حسب ما تقول الشركة المصممة للبرنامج ). وخلال التجربة العملية للبرنامج لاحظت أن الجهار أصبح أسرع من قبل وكذلك في سرعة التصفح بشكل ملحوظ. ومن أهم الأشياء التي تميز هذا البرنامج عن سواه هو دعمه وتوافقه مع جميع أنواع المودمات والراوترات وحتي الاتصالات LAN-ISDN-CABLE-DSL-T1 كما تقول الشركة التي قامت بتصميم البرنامج ....

Internet Cyclone - is a powerful, easy-to-use, Internet Speed Booster / Internet Accelerator for Windows 95, 98, ME, NT, 2003, XP, Vista, 7 and 8 designed to automatically optimize your Windows settings which will boost your Internet connection speed up to 200%. Internet Cyclone is compatible with all modems and high speed LAN, ISDN, CABLE, DSL, T1 or other connections. This software will still be useful to you after upgrading your Internet connection.
Using this software you will gain guaranteed faster Internet speed for the time you're online. Surfing, downloading files, emailing, playing online games, and anything else you do online will be faster. This is an excellent software for slow dial-up modems as well as high speed access connections.

حجم البرنامج : 1 MB
سعر البرنامج : 20 €
توافق البرنامج :

تحميل البرنامج مرفق بمولد الأرقام

ابراهيم سعده

ابراهيم سعده

عضو جديد
فى رعاية الله حبيبى.....

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك أخي الحبيب وجدي..

SALAH DZDZ