الحالة
موضوع مغلق

سعد الدين

المسؤول الفني
برنامج لاستعادة الملفات من صور و وثائق وفيديو وملفات صوتية وغير ذلك من الملفات التي تم حذفها أو حذفت بسبب الفورمات بحسب الشركة طبعا.

اسم البرنامج
Jihosoft File Recovery 6.4.1

Jihosoft File Recovery helps you recover deleted/formatted/lost documents, emails, photos, videos, music, etc from PC hard drive and external storage medium.

This File Recovery program enables users not only recover common photo(JPG, BMP, PNG, GIF), video(AVI, WMV, MP4, MOV, MKV, DV, 3GP, 3G2) and audio(MP3, OGG, MID, FLAC) files, but also supports to recover other file types such as documents(PDF, DOC, XLS, PPT), zip (ZIP, RAR) files, etc.

التحميل

10.5MB

تحميل أحدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/438275/

هالة التونسية

عضو محترف
مشكور جدا أخي الكريم بارك الله فيك .. كنت قد فقدت ملف لصوري واستعدته من خلال برنامج لا اتذكر اسمه ولكن للاسف لم يتم استرجاع كل الصور ربما لم اغلقت البرنامج قبل ان يكمل مهمته !!!
سأجرب هذا البرنامج ان شاء الله .

falcom

عضو مشارك
البرنامج جميل مشكور بس ايميل التسجيل يظهر غير صحيح اثناء التسجيل

سعد الدين

المسؤول الفني
مشكور جدا أخي الكريم بارك الله فيك .. كنت قد فقدت ملف لصوري واستعدته من خلال برنامج لا اتذكر اسمه ولكن للاسف لم يتم استرجاع كل الصور ربما لم اغلقت البرنامج قبل ان يكمل مهمته !!!
سأجرب هذا البرنامج ان شاء الله .
أختي الكريمة هالة

يجب الانتظار الى ان ينتهي البرنامج من عمله ويوجد الكثير من برامج استعادة الملفات ولكل برنامج محاسنه من سرعة او جودة بالاداء وليس امامك إلا تجرية بعض البرامج للوصول الى افضل النتائج

وتم انشاء قسم خاص لبرامج استعادة الملفات لتسهيل عملية البحث عن البرنامج المطلوب للجميع
برامج استعادة الملفات المحذوفة

البرنامج جميل مشكور بس ايميل التسجيل يظهر غير صحيح اثناء التسجيل
اخي الكريم هذه معلومات التسجيل

الايميل
giveaway@jihosoft.com

السريال
129LqW-lkomlN-R0Syz2-L9oJIr-KCnwp1

Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
..
.....
بارك الله فيك أخي الكريم
.....

الورد العراقي

عضو مشارك
ما يقبل السريال يعطيني خطأ بالاميل
تحياتي لك اخي الكريم
واذا اكو سريال اخر ارجو افادتنا فيه ولك الاجر والثواب

سعد الدين

المسؤول الفني
ما يقبل السريال يعطيني خطأ بالاميل
تحياتي لك اخي الكريم
واذا اكو سريال اخر ارجو افادتنا فيه ولك الاجر والثواب
والله يا اخي لا يتوفر سريال ثاني لكن يفترض انه يعمل كما يجب لذلك حاول ان تكتب السريال والبريد كتابة وليس نسخ ولصق لربما يفيد ذلك

ربيع

عضـو
بارك الله فيك أخي الغالي أبومحمد

ياسرالعمر

عضو مشارك
الله يعطيكم العافيه والشكر لكم لقبولي

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
جزاك الله خيراً اخي العزيز أبو محمد

الحالة
موضوع مغلق