ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
مدرّب أيسلندا متحفّز اللتحدّيات المقبلة



ظهر المدرب الأيسلندي في قمة التحفّز بعد عودة الروح لمنتخبه بفوزه على الجزائر.

أكّد مدرّب المنتخب الأيسلندي، أرون كريستيانسون، أنّ فوزه على نظيره الجزائري اليوم الأحد بنتيجة (32-24) لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة العالم لكرة اليد، ليس نهاية المطاف، بل هو دافع للتركيز أكثر على ما هو قادم من اللقاءات.
وأثنى المدرّب الأيسلندي على جهود لاعبيه، قائلاً: "أشكر لاعبينا ولاعبي الجزائر على هذا الطبق المحترم فنياً. كانت مباراة متوازنة ومتقلّبة وحظيت بأوقات مشوّقة كثيرة، غير أنّنا في الواقع قدّمنا ما يشفع لنا للخروج بنقاط المباراة، أمام منتخب بدا عازماً على تعويض ما فاته في المواجهة الأولى وهو ما ينطبق علينا".
وتابع كريستيانسون: "كنّا متميّزين دفاعاً وهجوماً رغم دخولنا المتأخّر في أجواء المباراة، ولكن فيما بعد تحكّمنا في مجريات المواجهة والمقاومة الجزائرية على حدّ سواء. مقارنة بمباراتنا الأولى أمام السويد تحسّن هجومنا كثيراً ووجدنا الحلول من جميع المراكز".
وختم: "حالياً لا بأس من الاستمتاع بفوزنا على الجزائر، ولكن ليس لفترة طويلة، إذ يتعيّن علينا أن نكون في كامل جاهزيتنا وتركيزنا في المباريات الثلاث المقبلة التي ستحدّد مصيرنا في البطولة".
من جهته، لم يخفِ نجم كييل الألماني، أرون بالمارسون، الذي أختير أفضل لاعب في المباراة، إعجابه بردّة فعل المنتخب الجزائري ومقاومته الشديدة: "استمتعنا بأداء مباراة جيّدة جدّاً في الواقع. لعب الجزائريون بشكل رائع في أوقات عديدة، ومن ثمّ استلمنا نحن المشعل. كانت مباراة متوازنة".
وأضاف معقّباً: "لا تزال أمامنا 3 مباريات بالغة الأهمية سنحاول أن نؤمّن فيها مشوار العبور، ومن الأكيد أنّ فوزنا اليوم سيدعمنا في هذه المهمّة، رغم صعوبة المنافسين".
جدير بالذكر أنّ المنتخب الأيسلندي سيخوض مباراته الثالثة في مواجهة العملاق الفرنسي الذي حقّق العلامة الكاملة حتى الآن بحصده لانتصارين من مباراتين حتى الآن أمام كلّ من جمهورية التشيك (30-27) والمنتخب المصري (28-24).
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,715
الإعجابات
8,377
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً اخي علاء على المتابعة
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#3
جزاك الله كل خير
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#4
نورتم الموضوع تحياتي لكم
 

أعلى