ALAA

عضوية الشرف
#1
كريستيانسن يقرّ بعلوّ كعب السويد



أقرّ مدرّب المنتخب الأيسلندي أرون كريستيانسن بعلوّ كعب نظيره السويدي الذي يعتبر أحد أبرز عمالقة اللعبة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهتهما اليوم الجمعة والتي انتهت سويدية بنتيجة (24-16) ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة لحساب بطولة العالم لكرة اليد الرابعة والعشرين المقامة حالياً بقطر.

ولم يراوغ مدرّب أيسلندا الصحفيين حيث كان مباشراً وأقرّ بفارق الإمكانات الفنية بين المنتخبين، قائلاً: "أهنّئ السويد التي تفوّقت علينا على أكثر من صعيد هذا اليوم".

وأضاف: "كنّا نحاول اللحاق بإيقاعهم ولكنّ نخبة نجومهم لم تسمح لنا بمجاراة النسق التنافسي للمواجهة، كما أنّ دفاعهم وهجومهم كان على مستوى عالٍ من النجاعة والجاهزية وهو ما افتقدنا له نحن في أوقات حسّاسة من المباراة".

وتابع كريستيانسن كلامه مبدياً إعجابه بالحارس الخبير للمنتخب السويدي (حامل لقب المونديال أربع مرّات) ونادي فلنزبورغ الألماني، ماتياس أندرسون: "حارسهم كان في يوم كبير، وقدّم مباراة رائعة بتصدّياته المؤثّرة وقد كان أحد أبرز عوامل تفوّقهم علينا".

وعن قادم المباريات، نوّه المدرّب الأيسلندي بضرورة مراجعة الحسابات وتلافي الأخطاء الحاصلة سريعاً ومنذ المباراة المقبلة أمام الجزائر: "لست راضياً بما حقّقناه اليوم لوجود العديد من الهفوات. يجب علينا تحسين وضعنا وتكثيف العمل على الجوانب الدفاعية التي لاحت لي مختلّة في مباراتنا أمام السويد".



من جهته، كان نقد الساعد الأيسر لمنتخب أيسلندا ونجم فريق سان رافاييل الفرنسي، أرنور أتلاسون، أقلّ حدّة من مدرّبه حيث قال: "لم نكن ننتظر التعثّر أمام السويد. لقد قمنا بالتحضير جيّداً لهذه البطولة، ولقد وقعنا في أخطاء كثيرة".

وختم :"بقبوله 24 هدفاً لا يمكن القول إنّ دفاعنا كان سيّئاً غير أنّنا واجهنا حارساً عملاقاً وتسجيل 16 هدفاً في حارس من قيمة أندرسون ليس أمراً هيّناً. على أية حال علينا مراجعة حساباتنا ولاتزال المنافسة في بدايتها".​
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

green_gym

عضو مشارك
#3
موضوع اكثر من رائع تسلم الايادي
 

أعلى