ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
أولسن يكيل المديح للاعبيه




أعرب شتافان أولسن مدرب المنتخب السويدي لكرة اليد عن رضاه التام على ما قدمه لاعبوه في المباراة التي فازت بها السويد أمام أيسلندا 24-16 اليوم الجمعة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال قطر 2015.

وقال أولسن: "أنا سعيد جداً بهذا الفوز، إنها البداية المثالية التي يبحث عنها أي فريق في بطولة العالم، أهمية الفوز تأتي لكونه في بداية المنافسات وهذا يعني أن الفريق تلقى دفعة معنوية كبيرة ستجعله مسلحاً بالثقة في قادم المباريات".

وتابع: "المباراة كانت صعبة كما كنا ننتظرها، لكننا تعاملنا معها بتركيز عالٍ، كنت أعلم أن المنتخب الأيسلندي فعال جداً في الناحية الهجومية، اشتغلنا كثيراً على الجانب الدفاعي ونجحنا في الحد من الخطورة الأيسلندية".

وأضاف: "علينا أن نقدم الشكر لحارس مرمانا ماتياس أندرسون الذي منحنا فوزاً صريحاً بتصدياته الرائعة، عندما يكون لديك حارس خبير مثل أندرسون تحقق الانتصارات".

وفي حديثه عن المباريات القادمة قال أولسن: "صحيح أن الفوز في المباراة الأولى مهم، لكن من الممكن أن يفقد أهميته إذا تعرضنا للخسارة في المباريات القادم، لذلك علينا أن نحافظ على التركيز والهدوء لأن الطريق مازال طويلاً".



وفي تعليقه على الفوز الصريح للمنتخب السويدي قال توبياس كارلسون قائد منتخب "الفايكينغ": "نحن راضون جداً على البداية الرائعة للبطولة، جميعنا يعرف أهمية المباراة الأولى، لكن الطريق مازال طويلاً، سنعود إلى العمل وننسى الفوز استعداداً للمباريات القادمة".​
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,716
الإعجابات
8,375
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى