ALAA

عضوية الشرف
#1
رجب يقّدر الفوز ويدعو للحفاظ على التركيز

قدّر مدرّب المنتخب المصري لكرة اليد مروان رجب الفوز الذي حقّقه الفراعنة على المنتخب الجزائري اليوم الجمعة لحساب منافسات المجموعة الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد قطر 2015.

وقال رجب: "أنا راضٍ على مستوى الفريق، كلّ الأمور كانت على ما يرام وهذا أمر مطمئن قبل خوض مباريات صعبة أمام منتخبات أوروبية عريقة".

وأضاف: "لقد استعددنا جيداً لهذه المباراة، التحضير لهذه البطولة استمرّ لمدّة سنتين، المباراة كانت صعبة لكننا تمكنّا من التقدّم وحافظنا على الفارق، الفوز على بطل إفريقيا محفز، الجزائر منافس قوي، والفوز عليه في افتتاح المونديال يمنحنا الثقة".
وتابع رجب: "المنتخب الجزائري ليس منتخباً سهلاً، أنا أثمّن الفوز لكن على اللاعبين أن يحافظوا على التركيز، صحيح أن الفوز في المباراة الأولى مهم لكنه قد لا يمنحنا بطاقة التأهّل في النهاية".

وختم حديثه قائلاً: "لم نكن ننتظر الفوز بفارق 14 هدفاً لكن لكلّ مباراة ظروفها واليوم كنّا أكثر تركيزاً من المنتخب الجزائري، أشكر اللاعبين الذين لعبوا بروح عالية".



من جهته تحدّث لاعب المنتخب المصري أحمد الأحمر أفضل لاعب في المباراة قائلاً: "خلال التحضيرات كان التركيز كلّه على المباراة الأولى، أعتقد أننا استحققنا الفوز ونتمنّى أن نواصل على هذا المنوال، علينا أن نشكر الجماهير التي دعمتنا كثيراً اليوم".
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى