AvilmA

الوسـام الماسـي
#1
[بسملة وسلام][/بسملة وسلام]

تستعد موبار لتجهيز سيارتي جيب رينجيد تجريبيتين جديدتين بجانب نسخة دودج تشالنجر T/A Concept مطورة من معرض SEMA 2014 لعرضهما الأسبوع المقبل في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت. وتحمل إحدي سيارتي رينيجيد من موبار طلاء أخضر كوماندو فريد مع علامات X علي الجانبين ولمسات سوادء مطفية علي السقف مع شبكة خاصة عليه وملصقات خاصة علي غطاء المحرك وعجلات سوداء خاصة.



وتستند هذه السيارة علي نموذج أكثر وعورة من رينيجيد مع اجزاء حماية خاصة وستارة خلفية وشبك خاص للسقف أما في الداخل ، فقد تم تطوير التجهيزات لتشمل فرش جلدي Katzkin للمقاعد وتطعيمات خضراء كوماندو بين عدد آخر من المكونات. أما الموديل التجريبي الثاني فهو موديل رينيجيد بتجهيزات حضرية ويستند لنسخة محدودة من السيارة ومجهز بمجموعة خاصة من الاكسسوارات .



ويتمتع هذا الموديل في الخارج بطلاء رمادي خاص مع لمسات برتقالية أوماها خاصة بما في ذلك لمسات برتقالية علي العجلات السوداء ، شبكة التهوية الأمامية ، أغطية المرايا ، المصابيح الخلفية وقضبان السقف. وقالت جيب أن السيارة ستأتي بلمسات برتقالية خاصة في الداخل علي فتحات السماعات والكونسول المركزي مع فرش Katzkin الجلدي للمقاعد وشعار جيب علي عتبات الأبواب.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى