AvilmA

الوسـام الماسـي
#1
[بسملة وسلام][/بسملة وسلام]

ربما تم تصميم ألفاروميو 4C سبايدر كدراسة ، ولكن من أول مرة نراها فيها في معرض جنيف الدولي للسيارات في عام 2014 ، ونحن نعلم أنها أكثر من كونها مجرد دراسة تجريبية . ولذلك فليس من المفاجيء أن ننتظر انطلاق تلك السيارة للمبيعات في 2015 ، إذ أنها أطلت بوجهها في صورة نسخة الإنتاج مرتين قبل تقديمها بصورة رسمية ربما في الغد خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت من أجل تعزيز عودة الشركة للأسواق الأمريكية أو ربما تخذلنا وتظهر في جنيف المقبل.



وظهرت الصور الرسمية الجديدة المسربة للسيارة فيما يبدو أنها كانت جلسة تصوير خاصة لها ، وكما نراها فالسيارة تأتي باللون الأصفر الأشبه بألوان فيراري مع عجلات سوداء مختلفة . وقد صنعت 4C سبايدر علي نفس الهيكل المصنع من ألياف الكربون مثل شقيقتها الكوبيه ، وتأتي بركيزة حماية من الانقلاب من ألياف الكربون وزجاج أمامي علي شكل الحلقة ، وهي تبدو أقرب في الشكل لموديل غير مكشوف عن كونها نسخة رودستر مكشوفة.

وكما قالت ألفاروميو ، فعند فتح سقف هذه السيارة ، فإن المساحة المكشوفة منها تكون في أضيق الحدود وبأقل قدر من تأثر علي الهواء علي السيارة , ودون أي تأثير علي الصلابة. كما تم تغيير التعليق وتعديله لجعل السيارة المكشوفة مثل الكوبيه في القيادة .وتتمتع 4C سبايدر بمحرك وسطي سعة 1.75 لتر مزود بشاحن توربيني ومكون من 4 أسطوانات بقوة 237 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر. وترسل القوة للعجلات الخلفية عبر ناقل حركة ثنائي القابض من 6 سرعات.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى