AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1

كشفت بورشه النقاب بصورة رسمية عن أعلي إصدارات عائلة كايين في معرض ديترويت 2015 ، وهي السيارة التي تعرف باسم كايين تيربو S التي تأتي بقوة 562 حصان وعزم الدوران 800 نيوتن.متر. أي بزيادة 20 حصان و50 نيوتن.متر عن السابق. كما تعمل تيربو S بمحرك مطور V8 سعة 4.8لتر بشاحنين توربينيين ، وهو ما جعل السيارة قادرة علي قطع النربرجرينج نوردسشلييفي في مدة 7دقائق و59 ثانية ، وهو ما يجعلها أسرع بواقع 14 ثانية من حامل لقب السيارات متعددة الاستخدامات علي الحلبة رانج روفر سبورت SVR ، وهذا اختلاف كبير تحققه كايين تيربو S مقابل 20 حصان إضافية تحصلت عليهم.



ومن أهم مزايا السيارة الجديدة الاستجابة الأسرع للمحرك بفضل الشواحن التوربينية التي تساعد كذلك علي تحسين احتراق الوقود ، فيما يمكن للسيارة متعددة الاستخدامات الفائقة التسارع حتي 100 كمساعة في 4.1 ثانية ، وهو رقم أسرع بواقع 0.4 من الثانية من الزمن الخاص بالموديل السابق وأسرع من العديد من السيارات الرياضية كما تحتاج السيارة 3.8 ثانية للوصول لسرعة 96 كمساعة في طريقها لبلوغ سرعتها القصوي التي تصل إلي 284 كمساعة. وتتمتع السيارة بمكابح بورشه السيراميك المركبة PCCB ، نظام بورشه للتحكم الديناميكي في الشاسيه PDCC بجانب نظام لتقليل ميل السيارة خلال القيادة في المنحنيات في وقت مبكر بجانب نظام بورشه Torque Vectoring Plus الذي يزيد من ديناميكية القيادة والاستقرار الذي يكبح العجلة اليمني أو اليسري لتحسين دقة التوجيه.

وتمتد قائمة المزايا القياسية التي تتمتع بها السيارة لتشمل عجلات قياس 21 بوصة مع حواف سوداء ومصابيح أمامية LED بنظام بورشه Dynamic Light System Plus مع فرش جلدي كامل للمقصورة وشعار بورشه علي مساند الرأس ولمسات كربونية لتزيين السيارة. كما يأتي نظام العادم بخيار يمكن من نقل صوت المحرك V8 لداخل المقصورة . ومن المقرر إطلاق السيارة في ألمانيا في الربع الثاني من العام الجاري بسعر يبدأ من 197,278 دولار .
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,716
الإعجابات
8,375
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى