AvilmA

الوسـام الماسـي
#1

في أعقاب الكشف عن صور تويوتا تاكوما 2016 علي شبكة الانترنت ، قدمت تويوتا شاحنتها البيك أب أخيراً خلال فعاليات الدورة الحالية من معرض ديترويت 2015. وقد أكدت تويوتا أن تاكوما 2016 حصلت علي تعديلات كاملة في الداخل والخارج مع منظومة دفع جديدة بالكامل وأجزاء تعليق مطورة وتكنولوجيا حديثة ، وهو ما يجعل الشاحنة اليابانية متماشية مع التطورات الأخري في نفس الفئة المتمثلة في تقديم جنرال موتورز لشيفروليه كولورادو الجديدة وGMC كانيون .



وقالت تويوتا أنها أضافت مزيد من الصلب لتعزيز صلابة هيكل السيارة وقوتها في حين تم دمج الصلب فائق القوة في جسم السيارة بطريقة مبتكرة لتقليل وزن السيارة.كما تم تعديل تعليق الشاحنة لتحقق سلاسة في القيادة ومزيد من القدرات علي الطرق الوعرة. وتتمتع الشاحنة بمحرك 2.7 لتر مكون من 4 أسطوانات بنزين مأخوذ من الموديل السابق بجانب محرك جديد كلياً V6 سعة 3.5 لتر بتكنولوجيا D-4S من تويوتا ، ولكن الشركة لم تكشف عن أرقام الأداء الخاصة بهذا المحرك. وسيرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات جديد ، فيما سيتوفر للمحرك الأكبر V6 خيار ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.

أما علي صعيد التصميم الخارجي ، فإن السيارة تبدو أكثر حداثة وعصرية بمظهر عضلي ، فيما تأتي في الداخل بلوحة قيادة جديدة ومكيف هواء ثنائي وشاشة أكبر لنظام الترفيه. ومن بين سمات الشاحنة الأخري نظام رصد البقعة العمياء مع نظام التحذير من حركة المرور الخلفية وشاحن Qi لاسلكي.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى