AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1

قدمت جنرال موتورز في جناحها الكبير في معرض ديترويت 2015 موديل تجريبي جديد أطلقت عليه اسم بولت ، وهو تابع لعلامة شيفروليه . وتوفر بطارية هذه السيارة لها مدي تنقل يبلغ 322 كم ، ووفقاً للصانع الأمريكي ، أن بولت لو حصلت في يوم علي الضوء الأخضر للإنتاج ، فسيبدأ سعرها من 30.000 دولار ، وقد تظهر بعد عام أو عامين.



ورغم أن ماري بارا الرئيس التنفيذي لجنرال موتورز لم تحدد ما إذا كانت بولت ستدخل قريباً للإنتاج أم لا ، إلا أنها قالت أن السيارة الكهربائية سوف تباع في الولايات المتحدة وفي بعض الأسواق المختارة في العالم دون أن تحدد هذه الأسواق. فيما قال آلان باتي رئيس جنرال موتورز أمريكا الشمالية أن بولت هي السيارة المناسبة في الوقت المناسب . وقد أزاحت شيفروليه الستار عن السيارة الهاتشباك البرتقالية اللون في المعرض بخمسة مقاعد وعملية السيارات الكروس أوفر. كما كشفت الشركة عن موديل فولت 2016 الجديدة بمدي تنقل كهربائي يبلغ 50 ميل.

وحسب تأكيدات المسئولين في الشركة ، فإن بولت لا تستهدف منافسة تسلا ، كما أنها لن تحل بديلاً لسبارك الكهربائية . وقال مايكل سيموسي المدير التنفيذي للتصميم في جنرال موتورز أن بولت أكثر من سيارة مدمجة ، ولكنها تحمل رحابة داخلية كبيرة مميز في فئتها من السيارات.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,718
الإعجابات
8,380
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى