AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1

ضجت حلبة مرسى ياس بهدير محركات سيارات متسابقي الدراج خلال عطلة نهاية الأسبوع التي شهدت إقامة منافسات الجولة الأولى من فعاليات ياس سوبر ستريت تشالنج.



وكان المسار المخصص لسباقات الدراج ضمن حلبة مرسى ياس قد استضاف خلال يومي الخميس والجمعة أكثر من 90 متسابقاً من مختلف أنحاء الإمارات، والذين جاؤوا إلى الحلبة للمشاركة في المنافسات بسياراتهم الخاصة، ليتوج الفائز بلقب "ملك سباقات الدراج" في خمس فئات مختلفة وهي "ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي"، و"مؤشر 11.5"، و"مؤشر 10.5"، و"سوبر ستريت"، و"الفئة المفتوحة".

وفي كل جولة من الجولات الأربع، سيتنافس السائقون في كل فئة للفوز بالجائزة الأولى والتي يبلغ قدرها 15 ألف درهم إماراتي، أما المركز الثاني فتبلغ قيمة الجائزة المخصصة له 10 آلاف درهم إماراتي، فيما ينال الفائز بالمركز الثالث جائزة قدرها 5 آلاف درهم إماراتي.

وكانت الجولة الأولى قد استمرت على مدار يومين وشهدت إثارة هائلة خلال السباقات، واستمتع الجمهور بسماع هدير المحركات أثناء انطلاقها للوصول إلى خط النهاية بتسارع هائل.

وبعد يوم حافل بالمنافسات ضمن الفئات الخمس لسباقات ياس سوبر ستريت تشالنج، اختتمت المنافسات بتتويج علي السويدي بلقب فئة "الفئة المفتوحة" لينال الجائزة الأولى وقدرها 15 ألف درهم إماراتي، فيما حل محمد الغافلي في المركز الثاني ونال جائزة قدرها 10 آلاف درهم إماراتي، وجاء وليد صالح في المركز الثالث ونال 5 آلاف درهم إماراتي.

وشهدت فئة "سوبر ستريت" منافسة قوية، حيث تمكن وليد الحوسني من اقتناص المركز الأول، ليحل بعده في المركزين الثاني والثالث كلٌ من خالد آل ثاني وعلاء الحمو.

وأسفرت الدقة العالية التي تفرضها سباقات فئة "10.5" عن منافسات محتدمة، وانتهت بتتويج صالح العمودي بالمركز الأول بعد تغلبه على فادي تمور الذي حل في المركز الثاني، فيما جاء سعيد مبارك في المركز الثالث. أما فئة "مؤشر 11.5" فقد شهدت تتويج مرعي الكثيري بالمركز الأول ليحل في المركزين الثاني والثالث كلٌ من خليفة المحيربي وأحمد حسين.

وأثبتت فئة "ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي" شعبيتها الكبيرة بين متابعي سباقات الدراج. وقد فاز السائق سيف الكعبي بالمركز الأول متفوقاً على كل من سالم مبارك وصلاح العمودي اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,713
الإعجابات
8,373
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى