AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1

أطلقت سمارت نسختها الخاصة الجديدة فورتو Edition Flashlight في الدورة الحالية من معرض ديترويت 2015 ، وتلك النسخة المحدودة من المقرر البدء في حجزها من يناير 2015 في أوروبا في نسختها الكابريو بمحرك بنزين أو منظومة دفع كهربائية مع بدء تسليم السيارة في أبريل 2015 ، ثم سيتم البدء في بيع السيارة عالمياً عقب ذلك. وتستند هذه النسخة الخاصة لباقة تجهيزات Passion من الجيل السابق من فورتو.



وتتمتع السيارة الخاصة بطلاء أبيض كريستالي مطفي حصري ، أو يمكن الحصول عليها باللون الأسود القاتم. كما يأتي سقف السيارة باللون البرتقالي اللافا بجانب مرايا الأبواب التي تحمل نفس اللون . ومن بين مزايا السيارة الأخري شبكة التهوية السوداء والعجلات الألومنيوم السوداء مع لمسات برتقالية بجانب مصابيح أمامية H7 .

أما في الداخل ، فإن فورتو Edition Flashlight تأتي بمقاعد جلدية سوداء مع مدخلات من القماش الأسود علي مساند الأذرع وتطريز برتقالي وخطوط برتقالية مختلفة . كما يوجد تطريز برتقالي علي عجلة القيادة المغطاة بالجلد بجانب لوحة القيادة كذلك مع فرش Edition Flashlight الحصري للأرضية وتغييرات داخلية عديدة. ومن ضمن التجهيزات القياسية راديو RDS مع مداخل USB و AUX للـ MP3 ومشغل أسطوانات مع مكبري صوت متكاملين ودرج إضافي. كما تأتي السيارة ببرنامج Softouch الأوتوماتيك لنقل الحركة قياسياً ، وستبدأ أسعار السيارة في ألمانيا من 20.725 دولار ، بينما قالت سمارت أن النسخة الخاصة بباقة التجهيزات الخاصة ستوفر للمشترين قرابة 44% .
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,716
الإعجابات
8,373
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى