AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1

لم تقدم الشركات الصينية نفسها في معرض ديترويت 2015 المقام حالياً سوي بشركة واحدة قررت المشاركة في المعرض الكبير ، وهي شركة جوانجتشو أوتوموتيف جروب أو جاك التي أطلقت سيارتها الجديدة GS4 Trumpchi متعددة الاستخدامات في المعرض لأول مرة. وتعتبر جاك الشريك الصيني لمجموعة فيات كرايسلر ، إذ تقدم حالياً فيات فياجيو وتخطط لبدء تصنيع ثلاث موديلات من جيب قبل نهاية العام الجاري.



وتعتبر GS4 Trumpchi سيارة مدمجة متعددة الاستخدامات مقرر لها بدء المبيعات في الصين في الربيع المقبل ، وتأتي بخيارين للمحركات هما المحرك 1.3 لتر والمحرك 1.5 لتر بشاحن توربيني. وقد ذكرت جاك في بيانها الصحفي في المعرض أن غطاء محرك السيارة الأمامي صمم ليبدو مثل آلة طائرة ، بينما جسم السيارة يبدو كما لو كان منحوتاً بشكل بسيط مع ملامح أخري تضيف لها بعد رياضي خاص.

وقال المدير العام لجاك ، وو سونج خلال المعرض : " لأول مرة نقدم موديل GS4 Trumpchi متعدد الاستخدامات في معرض ديترويت ، وهو الموديل الذي سيمثل علامة فارقة في تاريخ الشركة لأنه يدل علي أن منتجات جاك تتمتع بالمعايير الدولية المطلوبة . كما أن هذه السيارة متعددة الاستخدامات عالية الأداء تمثل واقع السيارات الصينية التي هي قادرة علي المنافسة في الأسواق العالمية.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,718
الإعجابات
8,380
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى