AvilmA

الوسـام الماسـي
#1

عندما كشفت بويك عن الصور الأولي لكاسكادا المكشوفة مؤخراً ، بدا أن السيارة لم تكن سوي نسخة من أوبل كاسكادا المكشوفة بعلامة بويك عليها فقط ، ولكن المؤكد في الأمر أن المشترين لتلك السيارة الجديدة التي ظهرت في معرض ديترويت 2015 سيستمتعون بقيادة أول سيارة مكشوفة لبويك منذ 25 عاماً ، بينما يبقي شكل هذه السيارة مميز بغض النظر عن كونها نسخة من أوبل كاسكادا أم لا.



ومن المقرر البدء في بيع تلك السيارة في الولايات المتحدة بعد عام من الآن ، أي بعد ثلاث سنوات من تقديمها في أوروبا . كما يبدو أن بويك كاسكادا سترضي الجمهور الأمريكي عبر تقديمها بمحرك قوي كفؤ في استهلاك الوقود سعة 1.6 لتر مكون من 4 أسطوانات ومزود بشاحن توربيني ، وبما يجعل السيارة قادرة علي توليد قوة 200 حصان مع اتصال المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتوفر للسيارة ميزة القيادة السلسة الجيدة وهو أمر لا يتوفر كثيراً لسيارة مكشوفة ، إذ تأتي بويك كاسكادا بتعليق أمامي HiPer Strut وتعليق خلفي Watts Z-link . وتأتي السيارة بسعة تخزين تبلغ 380لتر مع فتح السقف و280 لتر في حال غلق السقف ، كما يمكن طي المقاعد الخلفية بصورة كهربائية لزيادة قدرات التخزين من أجل الحمولات الطويلة. ويحتاج سقف السيارة المرن لـ 17 ثانية للطي ، ويمكن حدوث ذلك علي سرعة 50 كمساعة.

ومن ضمن مزايا السيارة الأخري التي أعلنت عنها بويك نظام IntelliLink الترفيهي بشاشة ملونة قياس 7 بوصات مع نظام OnStar 4G LTE ووصلة واي فاي ونظام حماية من الانقلاب مع نظم مساعدة للأمان تشمل نظام التحذير من مغادرة المسار ، مساعد الركن الخلفي وكاميرا للرؤية الخلفية ومساحات للزجاج الأمامي بأجهزة استشعار خاصة.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
متابعه رائعه
تحياتي لك
 

أعلى