AvilmA

الوسـام الماسـي
#1

رغم أن فورد قامت بتغيير شكل وأسلوب تصميم سيارتها فولت في إطار الجيل الثاني منها ، ولكن رغم ذلك لا يزال التعرف عليها بمجرد رؤيتها أمر يسير . أما في الداخل ، فكذلك سنواجه نفس الأمر الخاص بسهولة التعرف علي السيارة ، ولكنها بملامح أحدث وأكثر استدارة ومرونة. وربما تري شيفروليه أن الاحتفاظ بتصميم السيارة التقليدي الجذاب يجعلها أكثر قدرة علي جذب المشترين المعتادين علي الرغم من توجهها الضروري للحصول علي مشترين محتملين جدد للسيارة عبر البطاريات الجديدة ومدي تنقل السيارة الأكبر.



وقد حصلت السيارة علي المزيد من الكفاءة في منظومة الدفع مع تسارع أقوي ومدي تنقل يبلغ 81 كم بالاعتماد علي المحرك الكهربائي فقط. وذكرت شيفروليه أن فولت 2016 ستقدم مدي تنقل يبلغ 644 كم ، فيما تعتمد السيارة علي محركين بقوة 149 حصان وعزم دوران 398 نيوتن.متر مع محرك سعة 1.5 لتر بقوة 101 حصان ، وبما يحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 5.7 لتر100 كم . وتأتي السيارة أكثر كفاءة بواقع 12% مع وزن أخف بواقع 45 كجم عن الجيل الأول من فولت. ويمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 8.4 ثانية ، فيما زدات سعة البطارية إلي 18.4 كيلوواط مع تقليل وزن البطارية 9.8 كجم.

ومن المقرر البدء في بيع السيارة في النصف الثاني من العام الجاري , وسنري حالياً في الصور المرفقة كيف امتزجت هذه التغييرات معاً والتي تشمل التحديث الداخلي والخارجي، ليبقي السؤال : هل ستأخذ هذه التحديثات السيارة خطوة كبيرة نحو الأمام كما تريد الشركة ؟
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
متابعه رائعه
تحياتي لك
 

أعلى