AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1

أعلنت بويك في الدورة الحالية لمعرض ديترويت 2015 عن سيارتها التجريبية أفينير في مفاجأة مميزة لأن هذه السيارة ربما تستعرض ملامح موديل إنتاج مستقبلي للعلامة الأمريكية. وقال إد ويلبورن ، نائب رئيس جنرال موتورز للتصميم العالمي أن أفينير التجريبية تعبر عن رؤية الشركة للمستقبل والمدي الذي يمكن أن تبلغه.



وتعتبر أفينير سيارة سيدان فاخرة كبيرة بأربعة مقاعد تبلغ من الطول 5.19 متر وعرض 1.93 متر ، كما تأتي بحضور طاغي بفضل غطاء المحرك الطويل والتعليق المنخفض والجزء الخلفي الانسيابي المنحدر والعجلات قياس 21 بوصة. وتتزود أفينير التجريبية بالجيل التالي من محرك V6 بالحقن المباشر للوقود مع نظام Active Fuel Management وتكنولوجيا ستارت ستوب وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ونظام دفع كلي ثنائي القابض .

أما في الداخل ، فسوف نعثر علي الجيل التالي من نظام بويك IntelliLink الترفيهي مع شاشة 12بوصة ملونة في منتصف لوحة القيادة ، فيما تعطيها المقاعد الأربعة لمسة خاصة ، فيما قالت بويك أن سطوح السيارة الداخلية مستوحاة من موج البحر والطبيعة التي تبدو ملامحها في المقاعد والتطعيمات في داخل السيارة وحتي في الفرش الأرضي. وتجتمع الألوان والأضواء الطبيعية مع تطعيمات الخشب اللامع وتطعيمات الكروم جالفانو لتزيد من أجواء الرفاهية والفخامة في السيارة ، فيما سيحصل الركاب في الخلف علي وصلات USB وشاشات فيديو تسمح لهم برؤية وتشغيل ما يفضلونه.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,718
الإعجابات
8,380
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
متابعه رائعه
تحياتي لك
 

أعلى