جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#1
جفرا نيوز - توفيت الطفلة السورية هبة عبدالغني "10 سنوات" بمخيم البقاع الأوسط في لبنان بعد تجمدها بسبب الطقس المثلج، وسط عدم وجود خيم، أو منازل تقي من البرد القارص، والأمطار، والثلوج الغزيرة.


الطفلة هبة ابنة مدينة حمص "المدمرة" لجأت مع والديها إلى مخيمات اللجوء السوري في لبنان قبل عدة أشهر، إلا أنها لم تعلم أن قدرها سيأتيها في مخيم البقاع الأوسط، لتكون "أول شهيدة في عاصفة هدى أو زينة"، وفقاً لنشطاء.


وضربت التأثيرات الأولى من العاصفة مخيمات اللاجئين السوريين في مخيم عرسال، وغيره منتصف الليلة الماضية، واقتلعت 15 خيمة أقل تقدير.


وبحسب نشطاء في المخيمات السورية بلبنان، فإن مئات الأطفال السوريين يواجهون خطر الموت نتيجة للبرد القارص، دون توفير أدنى مقومات الحياة من غطاء، وطعام، وكهرباء، وغيرها.

اللهم احفظ المهجرين الشيوخ والنساء والاطفال والضعفاء . اللهم ارحمهم اللهم اجعل هذه الموجة سقيا رحمة لهم . اللهم حواليهم ولا عليهم .
 

كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي
التسجيل
2/11/13
المشاركات
23,230
الإعجابات
7,068
الإقامة
جمهورية مصـر العربية
الجنس
Male
#2

سلم يارب سلم ... يارب سلم سلم


اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد و آله و صحبه، اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنّان بديع السماوات و الأرض ، ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ، نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفواً أحد ، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.

اللهمّ اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ، اللهمّ اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اللهمّ اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ، اللهم اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبّار يا قهّار قاتل المتجبرين الفجار ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ، اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ، و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن للمسلمين يا ذا القوة و المنة ، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان ، و الحمد لله رب العالمين ..


http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=7cmzTDcFS1g
 

احمد العربي

مجموعة الإدارة
التسجيل
18/1/09
المشاركات
8,797
الإعجابات
4,093
#3
لا حول ولا قوة الا بالله
والله ان القلب ليدمي حسبنا الله ونعم الوكيل
أخزاكم الله يا خونة في الدنيا قبل الآخرة
أخزاكم الله يا خونة
 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
التسجيل
3/6/04
المشاركات
7,494
الإعجابات
6,999
العمر
64
#4
جزاك الله خير الجزاء
ومساندتك ونصرتك للمستضعفين من المسلمين
نقرها ونحترمها
ونسأل الله
ان يجعلها في موازين حسناتك
احببناك في الرب ونؤكد هذا ثانية
 

ali_k

عضو فعال
التسجيل
30/7/06
المشاركات
185
الإعجابات
18
#5
اللهم احفظ المهجرين الشيوخ والنساء والاطفال والضعفاء امين يا رب العالمين
 

أعلى