مصراوي15

عضو مشارك
التسجيل
6/12/14
المشاركات
39
الإعجابات
0
#1
كاميرات مراقبة مصر ليست اننا فقط نقدم احدث الانواع ،تركيب علي ايدي مهندسين ذو مهاره ، فنيين متدربين

نحن اعواما من الخبرة تشكلت من الجهد والفناء في العمل الجاد وامكانية توصيل افضل الحلول للعملاء والسعاده بخدمتهم .
فالكثير من الشركات الاخري لايتمتعون بنفس هذه القدره الفانية علي تقديم افضل الحلول في مساعده وخدمة العملاء الافاضل ، سوف اقص عليكم قصة اننا لسنا كأي شركة كاميرات مراقبة اخري .
هناك الكثير من العملاء يجهلون امكانيات كاميرات المراقبة او كيفية تشغيلها اوتركيبها ، فلهذا يقعون تحت نصب الشركات الاخري الانتهازية التي لا تتمتع بالجدارة والثقة .
جاء الينا عميل فاضل جدير بالذكر انه يوما ما اشتري من احدي الشركات نظام لكاميرات المراقبة بسعر رخيص وانه كان سعيد بالسعر ، وما الا ايام قليلة وان نظام المراقبة بالكامل اتعطل بالكامل من غير اي سبب ، عندما ذهب العميل الي الشركة ليسأل علي الصيانة والاستبدال فماذا ردا عليه انهم لا يملكون اي ضمان ، صيانة او حتي استبدال .
فلجأ لنا العميل وطلب منا مساعدته فبلغناه ان كامل نظام المراقبة التي لديه بها اسوء الكابلات والكاميرات فاحترق بالكامل من الداخل بالاسلاك ، ولكننا سوف نغيره بالكامل بنظام مراقبة من شركتنا الجديرة بثقته ، بالفعل تم تغير النظام من كاميرات مراقبة ، اسلاك ، اجهزة DVR وليس هذا فقط مع الضمان لمده عام ، عقد للصيانة الدورية ان اراد في اي وقت ،استبدال للمنتج في حاله وجود عيب في الصناعه
شركتنا تطمح للنجاح دائما ، 14 عاما من التميز والجدارة
شركة كاميرات مصر (الساجدون) ، افضل الشركات في ادارة انظمة المراقبة الحديثة
تقدم افضل العروض ، اجود الانواع ، اقل الاسعار
معاينات مجانية
نأتيك مهما بعدت المسافات في اي مكان في الجمهورية
اتصل الان :

01005331551 – 01119800498

https://www.facebook.com/sagidoon.co
https://twitter.com/sagidoon

http://www.xn-----btdabghe5dde1c9kg5aeg2f.com/



 

أعلى