yoctomax

موقوف
التسجيل
29/12/14
المشاركات
9
الإعجابات
1
#1
طاقة بديلة - وداعا لانقطاع الكهرباء
تعتبر شركة يوكتوماكس YoctoMax من الشركات الرائده في مجال تركيب و مبيعات و تسويق أجهزة الطاقة الشمسية الجيدة بمختلف الأصناف و أيضاً توفر خدمات ما بعد البيع وتشمل التشغيل والصيانة للأنظمة والأجهزة. و أيضاً الاستشارة المجانية حتى بعد نهاية الضمان.تقديم دراسات الجدوى التقنية و التجارية و تنفيذ وإدارة مشاريع الطاقة الشمسية الصغيرة والمتوسطة والكبيره. و أيضاً تدريب المستفيدين المحتملين على نظام الطاقة الشمسية وفوائدها و الاستشارات الفنية في مجال أنظمة الطاقة الشمسية.

هذه بعض مزايا الطاقة الشمسية

  • الشمس من مصادر طاقة متجددة ومجانية أيضاً.
  • سوف تدفع مرة واحدة فقط ثمن تركيب الأدوات الخاصة بكل من الطاقة الشمسة أو توربينات الهواء أو أي طاقة أخرى، ولن تدفع مجدداً وبشكل دوري فاتورة استخدامك لتلك الطاقة (إلا في حالات الصيانة).
  • لن تهتم بعد الآن بارتفاع أسعار المحروقات العالمية التي تزيد من ثمن الفاتورة الشهرية، كما أنك سوف تستقل تماماً عن جلب الطاقة عبر الوسائل التقليدية مثل الوقود الأحفوري وبكفاءة عالية.
  • لن تشعر بالهدر حيال استخدامك للطاقة الشمسيه، فبالقدر الذي تحتاج من الطاقة سوف تولدها أنت.
  • إن إمدادات النفط، الغاز والفحم وكل المصادر التي نستخرها من المرجح أنها ستزول يوماً ما، لكن إذا قمنا بإنشاء بنية تحتية لتوليد الطاقة من المصادر الشمسيه و المتجددة قبل ذاك الوقت فباستطاعتنا الاعتماد على طاقة جديدة لا نهاية لها.
  • التراخيص الحكومية مؤمنة في الغالب لبناء مشاريع الطاقة الشمسيه المنزلية ولكن هذا يحسب مكان الإقامة.
  • الحد من آثار ظاهرة الاحتباس الحراري
الواح وخلايا الطاقة الشمسية
تتألف الألواح الشمسية من خلايا ضوئية تسمى
“photovoltaic” تتواجد داخل اللوح الواحد على شكل مصفوفة ذات بعدين. بشكل منتظم ومتقارب. ونستطيع الجمع بين أعداد مختلفة من الخلايا لتوفير قدر أكبر من الإنتاج الكهربائي، وهذه الطريقة تجعل من الكهرباء عبر الطاقة الشمسية خياراً قابلاً للبقاء فترات أطول لتزويد الطاقة للبيوت والشركات.. وتأتي بقدرات مختلفة من 10 – 1000- وات ،ومقاسات مختلفة لتلبي كافة الاحتياجات المتعددة .. ويمكن لعدة الواح أن تشغٌل منزلا كاملا ،مضادة للمياه والأتربة والصدأ وتعمل على أقل مستويات الضوء ولها ضمان يمتد الى أكثر من عشرين عاما علي حسب الشركات المنتجة
انظمة ووحدات الطاقة الشمسية
تتكون هذه الأنظمة من ألواح الطاقة الشمسية التي يتم ترتيبها وربطها مع بعضها لتحوّل الطاقة الشمسية إلى كهرباء يستفاد منها في الاناره وفي التشغيل للأجهزة والمعدات الكهربائية وذلك عن طريق تجميع أشعة الشمس من خلال الألواح ثم تخزينها في بطاريات خاصة بالطاقة الشمسية عن طريق منظّم ينظمّ سير التيار ما بين مكوّنات هذا النظام وتمد هذه البطاريات بالطاقة الشمسية ويتم تحويل التيار المستمر الناتج منها إلى تيار متردد عن طريق محوّل كهربي لتشغيل الأجهزة التي تعمل على تيار عالي 220 فولت وتشغيل الأجهزة مثل المراوح والتليفزيونات والمكيّفات وخلافه. ويتم تكوين هه الأنظمة بمكونات مختلفة حسب الاحتياج إلى الكهرباء ومقدار الاستهلاك لها بعمليات حسابية يعرف علي إثرها ما يحتاج من معدات وبطاريات و ألواح بدقة
.

لمعلومات أكثر عن أنظمة الطاقه الشمسية و الاستفاده منها
على الموقع الرسمي للشركة الرابـــــط
او شاهدونا على اليوتيوب على الرابـــــــــــــط
او من خلال رقم الموبايل 00966566611722
الايميلinfo@yoctomax.com
 

maram.zhraa

عضو جديد
التسجيل
8/1/15
المشاركات
6
الإعجابات
0
#2
فكرة انك تستعين بالطاقة الشمسية بدلا من الاعتماد الكلي على الطاقة الكهربية
فكرة عصرية ومتطورة وخاصة انها بتكون اوفر

ممتاز وعملكم ايضا اكثر من ممتاز

مشكوررررررررين على المجهودات
 

newbluemoon1

عضو جديد
التسجيل
11/1/15
المشاركات
6
الإعجابات
0
#3
هي فعلا فكرة الطاقة البديلة فكرة اصبحت عالمية


ولكـــــــــــــــــــن


الاهـــــــــــــــــم


انك تتعامل مع شركة مضمونة و خاصة في نوعية الاجهزة المستعملة
و في الصيانة و كفاءة التركيب لدى المهندسين
 

أعلى