AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1


توج الأمير تركي بن عبد الله أمير منطـقة الرياض ،أبطال بطولة نجم السعودية للدرفت التي أقيمت جولتها الختامية على حلبة الريم بالمزاحمية بحضور عدد كبير من الجماهير المحبة لرياضة السيارات بالمملكة.



البطولة أقيمت تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبإشراف مباشر من الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شركة نيسان السعودية وشركة توتال وماونتن ديو وأذاعه "ألف أف أم " ومركز "إن تن سو" للكارتنج وينظمها مطور رياضة السيارات عبد الله باخشب.

وكان ختام المهرجان قمة في الإثارة والحماس بعد أن وصل أبطال الجولات الأربع لبطولة نجم السعودية للدرفت إلى الجولة الختامية ، وهنا بدأت قوة المنافسة والمهارة القوية تظهر بين المشاركين حيث استخدموا جمعيهم سيارة واحدة من ذات الفئة وقوة المحرك وهي سيارة نيسان "Z 370 " تم توفيرها من منظمي البطولة لضمان الحيادية التامــة بين السائقين.

البطولة بدأت بأربع جولات في مناطق المملكة المختلفة ابتداءً بمنطقة الإحساء حيث شارك في هذه الجولة 25 سائقا تنافسا على لقب الجولة ولقب كأس نيسان وقد حسم فريق المجدوعي للسباقات بقيادة سلطان كايللو لقب الجولة على سيارة هيونداي جينيسس كوبيه فيما ذهب لقب كأس نيسان إلى السائق يوسف الرستل على متن Z 370 وتأهلا إلى الجولة الختامية.

الجولة الثانية أقيمت بمدينة الخبر بحضور جماهيري كبير وأبدع السائق الأردني عمر الكخن على متن سيارته BMW M5 متوجا استعراضه الرائع بالفوز باللقب ، في حين ذهب لقب كأس نيسان إلى السائق الموهوب غسان الأفندي.

أما الجولة الثالثة التي أقيمت بالرياض على حلبة ديراب شهدت صراع بين الأبطال المحترفين والهواة واستطاع سائق فريق الجزيرة فورد معاذ العيسى من حسم اللقب بعد أن سجل العلامة الأعلى للتقييم محققا لقب الجولة الثالثة في حين ذهب لقب كأس نيسان إلى السائق الموهوب احمد العرابي .

الجولة الرابعة التي أقيمت بمدينة جدة فقد كانت رائعة بكل المقاييس ، إما للحضور الكبير للمشاركين وأهمية الأسماء التي شاركت ، بالإضافة إلى المستوى الكبير الذي قدموه بدعم من حضور جماهيري فاق التوقعــات حيث بلغ عدد الحضور أكثر من 10الاف متفرج استمروا لمدة أربع ساعات ليتابعوا مجريات المنافسة ، وقد حسم الأردني الآخر محمد الكخن منافسات هذه الجولة عندما قدم استعراضاً رائعا لم يستطيع الجمهور إلا التشجيع والتصفيق له على أداءه الممتع فيما ذهب لقب كأس نيسان إلى السائق أمير مالكي.

واثبت كل المشاركين بهذه الجولة على ارتفاع مهاراتهم بالقيادة مقدمين مستوى يليق بهم وبالبطولة مما جعل الحكام في حيرة لاختيار الأفضل بينهم ولكن جولـــة الحسم الأخيرة كانت مثيرة وحماسيــة للغاية بكل معاني الكلمة حتى اللحظات الأخيرة مع ارتفاع مستوى المهارات والاستعراض بالقيادة ، حيث انحصرت المنافسة بين الثلاثة الأفضل بالبطولة حيث حسمها البطل معــاذ العيســى الذي أصبح حامل لقب نجم السعودية الأول للدرفت ، يليه في المركز الثاني احمد عرابــي ثم غسان الأفندي في المركز الثالث ، حيث توج صاحب السمو الملكي تركي بن عبد الله أمير منطقة الرياض الأبطال واخذ معهم الصور التذكارية وسط فرحة عارمة من الجمهور الذي تابع مجريات الجولة الختامية.
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#2
جزاك الله كل خير ،،
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,716
الإعجابات
8,375
الإقامة
Malaysia
#3
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى