AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1


قدمت إنفينيتي الشرق الأوسط وللمرة الأولى في العالم عرض الرسم بالأضواء والسيارات تحت اسم "إلهام الأضواء من إنفينيتي".

صمم العرض ليتجاوز الأطر التقليدية ويتحدى المألوف حسب فلسفة العلامة التجارية، وسعى فريق العمل إلى ابداع تجربة لا تنسى من خلال استخدام سيارة إنفينيتي QX70S ايليت سبورت التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وقررت إنفينيتي استخدام الرسم بالأضواء الذي يعتبر نوعاً فنياً يتطلب الظلام والضوء فقط لصنع اي عدد من الأشكال والرسوم التوضيحية والأنماط والأمزجة والأجواء العامة، ولكنها المرة الأولى التي تستخدم فيها السيارات. وقاد المشروع باتريك روشون، وهو رسام إضاءة محترف على مستوى العالم، وتم تشكيل فريق الإنتاج من مختلف أنحاء العالم، واستغرق الاعداد لمشروع "إلهام الأضواء من إنفينيتي" ستة أشهر.

https://youtube.com/watch?v=Dfiy35IJ2uQ

وحول التنفيذ الابداعي للمشروع، قالت فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "أتاح لنا الضوء المُلهم صنع شيء استثنائي بالفعل من ناحية استخدام السيارات فيه من جهة، ومن الناحية الفنية من جهة أخرى. استخدمنا ثلاث سيارات من طراز إنفينيتي QX70 الرائعة وحولنا كل منها إلى فرشاة للرسم بالأضواء لصنع صور ملونة ضخمة. ونعتقد أن هذا الأسلوب كان الأداة المثالية لتوضيح شغف إنفينيتي بالأداء والتصميم والوصول إلى أقصى الحدود، وطبعاً، الأصالة".

شمل تنفيذ العرض صوراً أصيلة برسم الأضواء بالاضافة إلى فيلم يظهر السحر المذهل الذي مكّن العالم من تجربة الفن المرئي والعاطفة المرتبطة بها.
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#2
جزاك الله كل خير ،،،
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,713
الإعجابات
8,373
الإقامة
Malaysia
#3
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى