AvilmA

الوسـام الماسـي
#1


ذكر تقرير حديث أن عدد علامات M الظاهرة في سيارة BMW M3 سيدان موديل 2015 يتجاوز 67 علامة. وقد تعجب المصور مايكل سيماري من عدد علامات M الموجودة في M3 F80 الجديدة ، وقرر أن يقوم بعد هذه العلامات . وبدأ الرجل بعد العلامات في أعماق السيارة السيدان عالية الأداء حيث وجد 3 علامات M علي المحرك و2 علي نظام العادم و2 علي الجزء السفلي من السيارة حيث توجد المواد العازلة للصوت.



كما وجد مايكل 8 علامات علي التعليق الأمامي و20 في مكونات التعليق الخلفي بجانب علامة واحدة علي كل عجلة وعلامة لكل واحد من بساتم المكابح . كما وجد 4 علامات M علي جسم السيارة وعلامة M علي غطاء المحرك البلاستيكي والمبرد وأسفل ركائز A . كما وجدت علامتي M علي المصابيح الأمامية وعلامتين علي عتبات الأبواب الجانبية وواحدة علي ذراع نقل الحركة وأخري علي عجلة القيادة ومسند الأقدام وواحد لظهر المقعدين الأماميين وعلامتين آخريتين يتوهجان من داخل لوحة العدادات عند فتح أحد أبواب السيارة.

وقد أجري المصور عملية الجمع الكاملة ليجد أن عدد شعارات M المرئية في السيارة يبلغ 67 شعار وعلامة دون النظر إلي باقي علامات M غير الظاهرة التي تحتاج لتجريد السيارة من ألواحها الداخلية والخارجية للكشف عنها .
 

raedms

الوسـام الماسـي
#2
جزاك الله كل خير ،،،
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#3
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى