AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1


مر قرابة العام حتي الآن منذ إصابة مايكل شوماخر الخطيرة في الرأس خلال حادث ضخم في سويسرا ، فيما ظلت التفاصيل حول شفائه وعلاجه قليلة ، لكن الأكيد أن عملية العلاج كانت طويلة وتحسن حالته كانت عملية شاقة. وفي نفس الوقت فقد واجه رعاة شوماخر قراراً عباً إما بمواصلة دعمه مالياً علي الرغم من عدم حصولهم علي نتائج ملموسة في المقابل أو القيام بإلغاء العقود والمعاناة من اهتزاز في صورتهم نتيجة ذلك.



ووفقاً لمدير أعمال شوماخر , سابين كيم فقد أكد للصحفيين أن معظم رعاة سائق الفورميلا 1 في جانبه ولم يتخلوا عنه. وقد بقيت مرسيدس-بنز وشركة الاستثمار الألمانية دويتشه Vermögensberatung AG في جانب البطل خلال الوقت الصعب بجانب بقاء شركة صناعة الخوذات Schuberth والساعات Audemars Piguet في عملية رعاية البطل.

ولم يبق كل رعاة شوماخر معه ، إذ أن شركة المياه المعبأة Rosbacher تخلت عن شوماخر في يوليو الماضي كما قامت شركة الأزياء Gaydoul Group و Jet Set بإلغاء صفقات الرعاية في وقت سابق من الشهر الحالي. وقد جعلت هذه العقود جميعها شوماخر واحد من الشخصيات الرياضية الأعلي أجراً في العالم وأول رياضي ينضم لقائمة المليارديرات في العالم. ولايزال شوماخر رغم إصابته وابتعاده يحقق أرباح أكثر من معظم سائقي الفورميلا 1 النشطين .
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#2
جزاك الله كل خير ،،،
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,718
الإعجابات
8,379
الإقامة
Malaysia
#3
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى