Samer Al Ahmady

عضو مشارك
#1
،

اسمي سامر الأحمدي و أنا مدير المحتوى لموقع (مزاجك).

مثل ما لاحظتو، بالفترة الأخيرة انتشر كتير مواقع أجنبية لمشاركة المنشورات المسلية على شكل بوستات سريعة بسموها (memes). و هناك الكثير من المواقع الأجنبية اللي قامت بتبني الفكرة و ترويجها مثل موقع 9gag و memcenter ... إلخ.
مع أن الويب العربي مليء بهذا النوع من المنشورات و واضح أنه هناك طلب على وجود موقع عربي يخدم هذه الحاجة (موقع منشورات عربي) لكن لاحظنا أنا و صديق لي أنه لا يوجد أي موقع عربي جيد يلبي هذه الحاجة، و من هنا بدأت فكرة موقع (مزاجك).

باختصارن اللي نحاول عمله هو موقع عربي ترفيهي يستطيع الزوار فيه مشاركة المنشورات على شكل بوستات خفيفة باللغة العربية. بناء الموقع أخذ منا واقت طويل جدا و نشر الموقع كلفنا الكثير ، و فعلا في البداية الموقع بدأ بالنمو و زاد عدد الزوار اليومي، لكن بعد فترة توقف نمو الموقع و خف الإقبال عليه قليلاً.
لماذا أنا أكتب هذا الموضوع؟ بصراحة، أنا و صديقي بدأنا نفكر بإقفال الموقع و بدأنا نعتقد أنها قد تكون فكرة فاشلة. لكن قبل إقفال الموقع نريد أخذ رأيكم بالموضوع. و نريد رأيكم من عدة نواحي و نتمنى الصراحة بمشاركة الراي :

1) برأيكم، هل فكرتنا فكرة جيدة و هل هناك طلب عربي على مثل هالموقع؟ و هل برأيكم محتوى الموقع يعتبر مسلي؟ نتمنى تزورو رابط الموقع و تشوفو الموقع بأنفسكم و تعطونا رأيكم. Mazajak.net و نتمنى من الإدارة أن لا تحذف رابط الموقع لأننا نحتاج رأي الزوار بمشروعنا.
2) سمعنا من كثير من الناس أن اسم (مزاجك mazajak ) اسم غير مناسب و غير لافت للنظر، فنتمنى نعرف رأيكم بالموضوع. هل برأيكم اسم (mazajak) جيد؟ أم نحتاج تغيره؟ الأسماء المطروحة على الطاولة الان هي:

Mazajak
Arablol
ArabGagz
Tankeeet

فأيها برأيكم أفضل اسم؟ و لو أي احد عنده اقتراحات لأسماء منتمنى تشاركنوا باقتراحاتكم :smile:

3) حاليا ً 90% من محتوى الموقع باللغة العربية، فهل رأيكم هذا التوزيع جيد؟ أم يجب السماح بإضافة منشورات أكثر باللغة الإنجلزية ؟
4) نتمنى تزورو الموقع و تعطونا أي مقترحات أو أفكار و أيضاً نمتنى تكونو صريحين بالرأي و لو رأيكم لازم نوقف المشروع لان الفكرة مش كتير أتمنى ماحد يستحي يقول، و لو برأيكم لازم نغير بالمشروع سواء تغير الأسم أو التصميم أو نوع المنشورات، أيضاً نتمنى تشاركونا برأيكم.

5) شكرا ً لقراءتكم الموضوع

-الأحمدي
 

أعلى