AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1


يبدو أن هوندا تقوم بدون قصد منها بنقل بعض ملامح سيارات العضلات الأمريكية لموديلاتها التجريبية علي غرار موديل ميوجن N-BOX Slash التجريبي الذي يتمتع بنمط سيارات العضلات الأمريكية . ومن المقرر الكشف عن هذا الموديل التجريبي في معرض طوكيو أوتو صالون للسيارات المعدلة والتجريبية ، إذ يعتبر هذا الموديل تجسيد حزين وغير عادل لنسخ السيارات الأمريكية المثيرة ، إذ يتميز بشعار Route 16 علي الجانب الخلفي من السيارة مع رسوم لألسنة لهب تتصل بالمصابيح الأمامية بجانب وجود خطوط علي جسم السيارة ونظام عادم ثنائي المخارج في منتصف مؤخرة ميوجن بجانب عجلات بتصميم مستوحي من أعلام السباقات ذات اللونين الأبيض والأسود.



أما باقي تشكيلة سيارات الشركة التجريبية ، فهي غريبة بدورها ، وتشمل موديل The N-ONE Relax التجريبي الذي صمم من أجل الشباب من الرجال الذين يعيشون في طوكيو. ويتمتع الموديل بلونين خارجيين ومقصورة متعددة الألوان . أما موديل Samantha Thavasa Vezel ، فيأخذ اتجاه مختلف إذ صمم ليروق ويجذب النساء من خلاله مظهره المثير وطلائه الوردي مع لمسات بيضاء. ومن السيارات التجريبية الأخري المخصصة للنساء N-BOX Slash باربي بحلة بيضاء خارجية ولمسات وردية وشعار باربي علي الأبواب الأمامية. ويتواصل اللونين الوردي والأبيض داخل مقصورة السيارة من خلال الفرش الجلدي علي المقاعد بلونين والتطعيمات اللونية المتوافقة علي لوحة القيادة.

أما موديل N-Box Splash Cyber Code:89 التجريبي ، فيتميز بواجهة أمامية جريئة مع مصابيح نهارية LED عمودية بجانب عجلات ألومنيوم أنيقة وصادم خلفي مميز. أما موديل ميوجن ليجند فيأتي بمشتت أمامي من ألياف الكربون واسبويلر خلفي كذلك من ألياف الكربون مع عجلات من الألومينوم فريدة من نوعها.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,718
الإعجابات
8,380
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى