AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1


نجح ملتقطو الصور التجسسية في جنوب أوروبا في رصد بعض الصور لسمارت فورتو برابوس الجديدة كلياً ، التي تجري الاختبارات قبل ظهورها المؤكد في عام 2015. وترتكز السيارة لقاعد بناء جديدة كلياً ومطورة بالتعاون مع رينو ، فيما تعتبر فورتو الجديدة أفضل السيارات التي صنعتها سمارت من حيث تطور التكنولوجيا . ولكن موديل برابوس يعد بتقديم المزيد من الأداء عبر باقات أداء خاصة مع أداء لا يمكن توقعه من مثل تلك السيارة الصغيرة.



ومن أول المزايا الجديدة في السيارة تقليل ارتفاع التعليق ، وهو ما سيجعل السيارة أشبه بسيارات الكارتينج ، بينما ستتعامل السيارة بسلاسة مع الطرق الممهدة ، أما الطرق الوعرة أو التي تضم مطبات ومعوقات فمن الصعب أن تناسب هذه السيارة. وبالنسبة للتغييرات التي حصلت عليها السيارة ، فهي محدودة في المقدمة لكنها تضيف لمسات رياضية وشبكة تهوية سوداء . ولأن المحرك في السيارة ذات المقعدين يوجد في الخلف ، فهذا هو المكان الذي نري منه مختلف أنواع السحر في الحركة مع نظام عادم بمخرجين يبرز من الصادم الخلفي وإطارات أعرض .

ويتوقع أن تأتي السيارة بقوة 130 حصان تقريباً تنتج عبر محركها TCe سعة 0.9 لتر المزود بشاحن توربيني والمكون من 3 أسطوانات. وحتي لو كانت قوة السيارة 110 حصان ، فبإمكانها بلوغ سرعة 100 كمساعة في 9 ثواني . وقد إعلن عن إطلاق فورتو برابوس وفورتو كابريو في اجتماع للتجار عقد في أسبانيا مؤخراً ، ليكون موعد إطلاقهما في ابريل 2015.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,715
الإعجابات
8,377
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى