AvilmA

الوسـام الماسـي
#1


التقطت مؤخراً صور لسيارة مرسيدس-بنز S63 AMG ذهبية معدلة من قبل شركة التعديل المختصة بتعديل سيارات مرسيدس , برابوس وذلك في لندن. وكانت برابوس قد كشفت النقاب عن هذه السيارة منذ أسبوعين ، فيما نري أول صور لها الآن في شوارع لندن وهي تحمل لوحة أرقام تابعة للمملكة العربية السعودية. وبجانب الطلاء اللامع الذي حصلت عليه السيارة ، فهناك أيضاً باقة خارجية من الأجزاء العريضة التي تأتي مصنعة من ألياف الكربون.



أما مقصورة السيارة ، فهي مثيرة للغاية مثل الشكل الخارجي لها من خلال فرش باللونين الأبيض والذهبي مع عداد سرعة يصل مداه حتي 400 كمساعة. والسبب الذي جعل برابوس تزيد من مدي عداد السرعة حتي 400 كم يعود لأنها أضافت العديد من التحديثات الفنية لمحرك السيارة V8 سعة 5.5 لتر بشاحنين توربينيين ، والذي زادت قوته من 585 إلي 850 حصان وعزم دورانه من 900 إلي 1450 نيوتن.متر.



وقد ساعدت هذه المواصفات الجديدة في تحسين أداء السيارة ، ولكن برابوس لم تقدم أية تفاصيل بخصوص أرقام الأداء ، لذلك كل ما يمكننا قوله أن تسارع السيارة من الثبات حتي 100 كمساعة سيكون بالتأكيد أقل من 4.4 ثانية في النسخة القياسية منها. كما أن سرعة السيارة ستفوق بالتأكيد سرعة 250 كمساعة في النسخة القياسية كذلك.

 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى