وسام الحمد

عضو مميز
#1


كيفية الحصول على اسنان بيضاء



الاهتمام بصحة الأسنان أمر ضروري خصوصا في رمضان، ولكن هذا لا يعني بأن تعتمد على معاجين ومحاليل الاسنان فقط، بل يجب أن تختار اطعمة تساعد على تبييض الاسنان وتمنع تلوثها بالصبغات المختلفة.
عصير الليمون
لطالما عرف عصير الليمون بخصائصه المفيدة للصحة. والآن يمكنك استعمال الليمون للحفاظ على بياض اسنانك – امزجي ملعقة عصير ليمون مع رشة ملح وبيكنغ صودا وامسحي بها الاسنان جيدا بعد تناول وجبة بها عصائر ملونة. من عصائر الفواكه الاخرى التي تساعد على تبييض الاسنان – الليمون الاخضر الطازج، والبرتقال، والكريب فروت.
قشر البرتقال
قشور البرتقال، الداخلية، طريقة طبيعية اخرى للحصول على اسنان بيضاء. للحصول على نتائج جيدة يمكنك مزجها مع اوراق الغار واضافتها الى معجون الاسنان.
خل التفاح
خل التفاح سوف يساعدك على التخلص من اصفرار الاسنان المزعج. يمكنك استعمال خل التفاح كغسول للفم للتخلص من البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة أيضا. كرر الاجراء مرة واحدة في الاسبوع فقط، ثم قم بغسل فمك بالماء جيدا.
الفراولة
تحتوي الفرازلة على انزيم حمض الماليك، الذي يجعل الاسنان تبدو بيضاء. لتحسين التأثير، يمكنك مزج الفراولة مع البيكنغ صودا ثم يوضع على الاسنان. بعد 5 دقائق، يغسل الفم جيدا. يمكنك تكرار الاجراء 2-3 مرة في الاسبوع.
الخضار النيئة
الخضار النيئة مثل الجزر، والتفاح والخيار تحتوي على عناصر هامة للثة والاسنان. وهي غنية بالكالسيوم، والفسفور، الضرورية للاسنان صحية.
 

khaled99

عضوية الشرف
#2
نصائح وارشادات طيبة
جزاكم الله خيرا
 

ربيع

عضـو
#3
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#4
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى