AvilmA

الوسـام الماسـي
#1


تجهز رينو لمفاجأة كبيرة لجمهورها في الهند من خلال موديل داتشيا لودجي الفان الذي يصل للهند في أعقاب تقديم موديل داستر بنجاح. وقد كشفت الشركة عن الصور الأولي للسيارة التي حصلت علي العديد من التغييرات لتتحول من داتشيا لودجي إلي رينو لودجي علي غرار شبكة التهوية الجديدة المطعمة بالكروم وسطح السيارة اللامع المثير للانتباه مع قضبان السقف الفضية والمزيد من التطعيمات لعتبات الأبواب السفلية .

ووفقاً لمصادر محلية ، فإن رينو لودجي الفان سوف تطلق في الهند في مارس 2015 ، وستقدم بمنظومات دفع مشابهة لتلك المتوفرة لموديل داستر ، فيما سيتم الإنتاج في مصنع الشركة في تاميل نادو في الهند. ومن المفترض أن يقدم للسيارة محركين علي الأقل هما المحرك البنزين سعة 1.6 لتر أو المحرك التيربوديزل K9K سعة 1.5 لتر بقوة 85 و110 حصان أوروبي.



وتتطلع رينو لزيادة حصتها السوقية في السوق الهندية ، فيما سيستهدف موديل لودجي الفئات الأعلي وعدد كبير من الجمهور في منافسة مفتوحة مع هوندا موبيليو وسوزوكي ماروتي إرتيجا. وقد تم الكشف عن داشيا لودجي الفان لأول مرة في معرض جنيف عام 2012 ، فيما تتوفر السيارة في أوروبا بخمسة وسبعة مقاعد ، وتأتي بسعر أقل بكثير من منافسيها. ومن العوائق المهمة في انتشار تلك السيارة عناصر الأمان فيها التي لم تحصل علي العلامة الكاملة ، إذ حصلت السيارة علي 3 نجوم فقط في تصنيف يورو NCAP.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

raedms

الوسـام الماسـي
#3
جزاك الله كل خير ،،،
 

أعلى