AvilmA

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/3/08
المشاركات
5,199
الإعجابات
467
العمر
21
الإقامة
Malaysia
الجنس
Male
#1
كشفت كاديلاك بصورة رسمية عن سيارتها CTS-V المرتقبة موديل 2016 ، وذلك قبيل الظهور المنتظر لها في معرض ديترويت الدولي للسيارات. ومن المقرر أن تنافس CTS-V موديلات علي غرار BMW M5 ومرسيدس E63 AMG ، ولذلك فقد حظيت بتصميم مطور يشمل تغييرات فنية تضم محرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن فائق ، وبما يولد قوة تبلغ 640 حصان وعزم دوران 855 نيوتن.متر. ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ، وتمكن هذه المواصفات السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 3.7 ثانية ، في طريقها لبلوغ سرعة قصوي تصل إلي 322 كمساعة.



ومن جهة التصميم ، فإن السيارة السيدان تتمتع بواجهة أمامية شرسة تشمل شبكة تهوية مميزة ومداخل هواء أكبر حجماً مع مشتت أمامي وغطاء محرك أمامي من ألياف الكربون ومزود بفتحات للتهوية . وبالاتجاه للخلف قليلاً ، فسنجد أن السيارة ازدادت عرضاً في أجزائها الجانبية الأمامية مع عتبات جانبية أيروديناميكية واسبويلر خلفي. ومن ضمن المزايا الأخري التي تمتعت بها السيارة الجديدة نظام العادم رباعي المخارج والعجلات الألومنيوم قياس 19 بوصة مع إطارات ميشلان بايلوت سوبر سبورت .

وإذا لم تكن هذه التجهيزات الخارجية رياضية بما فيه الكفاية لكم ، فقد وفرت كاديلاك كذلك باقة ألياف الكربون التي تشمل مشتت أمامي أكثر شراسة في التصميم ، غطاء محرك بفتحات تهوية , مشتت خلفي واسبويلر خلفي . وبالانتقال للداخل ، فسنجد أن مقصورة السيارة لم تختلف عن الموديل السابق بشكل كبير ، ولكنها تميزت ببعض التغييرات علي غرار المقاعد الرياضية المغطاة بفرش من القماش والجلد ، تطعيمات من ألياف الكربون المطفية ولوحة عدادات رقمية بشاشة قياس 12.3 بوصة بجانب نظام ترفيهي CUE ، مسجل بيانات الأداء ونظام Bose الصوتي بين عدد آخر من المميزات.

وللاحتفاظ بالسيطرة الكاملة علي السيارة والأمان لأقصي درجة ، قام المهندسون في كاديلاك بزيادة صلابة هيكل السيارة بنسبة 25% ، كما أضيف للسيارة تعليق رياضي معدل ونظام توجيه محسن ونظام تفاضلي الكتروني خلفي محدود الانزلاق . كما تتمتع السيارة بمكابح بريمبو ونظام Magnetic Ride Controlبأربع وضعيات مختلفة تشمل نظام Tour , Sport , Track و Snow . ومن المقرر البدء في مبيعات كاديلاك CTS-V موديل 2016 في الصيف المقبل بأسعار لم تحدد بعد.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,716
الإعجابات
8,376
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 

أعلى