رافعية

عضو مشارك
#1
















السادة أعضاء منتدى مستعمل الكرام
mstaml.com/f227340
عالم السيارات عالم ملىء بالاثارة والمفاجات ونحن اليوم على موعد لاستكشاف السيارة الجديدة نيسان قشقاي Nissan Qashqai 2015 والتى تلفت الأنظار اليها بتصميم أنيق و فخم وتصميم السيارة نيسان قشقاي Nissan Qashqai 2015 يوحى بسعر أعلى من السعر الحقيقى للسيارة وذلك نظرا لأن تصميمها راقى ورائع وأنيق فمقدمة السيارة تمتاز بتفاصيل قوية وتأثير ملفت والذي يحمل لمسات الشركة المصنعة .





و تتميز السيارة نيسان قشقاي Nissan Qashqai 2015 بانها واحده من السيارات الكروس اوفر رباعية الدفع ذات الخمس ابواب , كما ان اناقة التصميم والاحساس بالراحة في مقاعدها وتوافر بها وسائل الامان و السلامة من اهم العوامل التي تشجع المستهلك على اقتناء السيارة الانيقة ذلك بخلاف سعرها المتوسط .







نيسان قشقاي Nissan Qashqai 2015 الجديدة هي سيارة عائلية رياضية متعددت الاستخدام بتقنيات حصرية وجديده عليها .
وقد أبدعت نيسان فى التصميم بالاضافة الى غطاء المحرك والذى يوحى بالقوة والثبات على الطريق برغم اعتمادها على محرك صغير السعة،
mstaml.com/f227340
وقد أصبحت نيسان قشقاي Nissan Qashqai 2015 أطول ،واعرض من الطراز السابق فهي 20 مم اعرض و49 مم أطول واكثر انخفاظة لمستوى الأرض ب 15 مم ، وذلك لدعم وتعزيز ثبات السيارة وأيضا منحها المزيد من الهدوء في المقصورة ،بلاضافة الي السلاسة العاليه في القيادة ، ولكن هذا لن يؤثر على أداء السيارة عند توحشها في الطرق الوعرة .
mstaml.com/f227340

أنوار جديدة بتقنية LED ، لم تضع نيسان انوار LED نهاريه لتعطي ملامح جميله في النهار ، ولكن كما تقول نيسان ان بوضع انوار LED بدل من العادية قلل من استهلاك الكهرباء بنسبة 50 في المئة ، وأيضا انوار LED هي اقوى بكثير واكثر امانا في الليل مع إضافة انوار اكس زينون البيضاء المتطورة تصميم الانوار الامامية جاء بشكل مسحوب الي الخلف ليتناسب مع خطوط السيارة في الجوانب .

من الداخل ، تغير شامل للمقصورة ، لتصبح اكثر رحابة واكثر راحه للسائق وجميع الركاب ، مع خصائص جديدة تضمنها الطراز لعام 2014 ، فقد وضعت نسيان نظام النقطة العمياء ،نظام تحذير السائق عند مجاوزته خط الطريق ، نظام التعرف على العلامات التحذيرية في الطريق .

اما من حيث المحركات فتم وضع عدة محركات لها وهي كالتالي :

محرك ب4 أسطوانات وسعة 1.2 لتر DIG-T وهو ينتج قوة 115 حصان مربوط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات.
محرك ب 4 أسطوانات وسعة 1.6 لتر والذي يعتبر اقوى المحركات من هذا النوع والذي ينتج قوة 150 حصان .
محرك ب 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج قوة 110 احصنة وهو يعمل على الديزل .
محرك ب 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر ديزل بقوة 130 حصان .

اما ناقل الحركة فسوف يكون من نوع Xtronic من نيسان والذي سياتي بخيارين اما يدوي او اتوماتيكي التغير بستة سرعات .
أما فى الخلف فالتصميم الأنيق للمصابيح الخلفية مع المصد الخلفى الكبير الحجم والذى يعطى إنطباعاً بحجم أكبر من الطبيعى للسيارة،

فئات و اسعار نيسان قشقاي Nissan Qashqai 2015 :
– فئة نيسان قشقاي 2015 S بسعر 75 الف ريال سعودي .
– فئة نيسان قشقاي 2015 SE بسعر 82 الف ريال سعودي .
– فئة نيسان قشقاي 2015 SE2 بسعر 90 الف ريال سعودي .
mstaml.com/f227340
و ستتوافر السياره نيسان قشقاي Nissan Qashqai 2015في السعوديه من خلال الوكلاء الرسمين مثل ” العيسي للسيارات ” .
لهواة السيارت النيسان المستعملة اليكم
mstaml.com/haraj/nissan/0-0-21-0/?b=21
حراج سيارات مستعمل
mstaml.com/haraj/
 

أعلى