ضيف البوابة

مشرف عام
حاول إزالة الإصدار 15 أولاً
أو
قم بإزالة كامل الإصدارات المثبتة ثم قم بتثبيت الجديد ستحل بإذن الله المشكلة
منو أخي الكريم​
يا اخى انا مثبت نفس التجميعة بتاعتك ولم اثبت اصدارات اخرى ومع ذلك الرسالة ما زالت تلاحقنى ولا استطيع فتح صفحة الجوجل سطبتت اليندوز من جديد ومع اكثر من اصدارة للفاير فوكس ومع ذلك نفس المشكلة

Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
يا اخى انا مثبت نفس التجميعة بتاعتك ولم اثبت اصدارات اخرى ومع ذلك الرسالة ما زالت تلاحقنى ولا استطيع فتح صفحة الجوجل سطبتت اليندوز من جديد ومع اكثر من اصدارة للفاير فوكس ومع ذلك نفس المشكلة

عندك خطأ بالمتصفح ربما الإضافات الأخرى
لأنني مجرب كل شيء قبل رفعه
رجاء حاول إزالة الفلاش بلاير والموزيلا ومن مجلد %appdata % قم بحذف المجلد mozilla وأعد تثبيت الموزيلا أولاً دون فتحه ثم الفلاش بلاير وقم بتشغيله بإذن الله ستُحل المشكلة.:wink:

ضيف البوابة

مشرف عام
جربت الحل وفعلا الجوجل اشتغلت والجى ميل اشتغل والفيس
ولكن مش عارف اخش اى منتدى
كلما اجى اخش اى منتدى من الجوجل تطلع الرسالة
ولكن بدخل من المفضلة عادى
او لصق عنوان المنتدى فى المتصفح

حاجة تحير والله لاادرى هذهه اول مرة منذ 10 سنوات على الانترنت تحدث معى هذه المشكلة

Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
جربت الحل وفعلا الجوجل اشتغلت والجى ميل اشتغل والفيس
ولكن مش عارف اخش اى منتدى
كلما اجى اخش اى منتدى من الجوجل تطلع الرسالة
ولكن بدخل من المفضلة عادى
او لصق عنوان المنتدى فى المتصفح

حاجة تحير والله لاادرى هذهه اول مرة منذ 10 سنوات على الانترنت تحدث معى هذه المشكلة
هل نظام ويندوزك 64 بيت إن كان كذلك فالرجاء عدم تثبيت الفلاش المنشئ والمرفوع من طرفي لماذا؟
لأصحاب الويندوز اكسبي فهي متفرقة كما ويندوز 8.1
يعني يوجد الفلاش بلاير 64 بيت خاص لكن مستعملي ويندوز 7 وحده الذي يجمع بينهما ومن دون علم صاحبه لماذا كذلك لأن ويندوز 7 يحتوي على محاكي يعمل على تحويل الـ ax للفلاش وجعله يشتغل على 64 بيت
كيفية المعرفة
هذه صورة من حاسوبي الخاص
والمعنى أن ويندوز 8.1 لديه مشكل مع الفلاش بلاير لهذا اعتمدت ميكروسوفت في طرح تحديث الفلاش بلاير لمتصفحها وطرحه عبارة عن تصحيح KB ودمجه في الويندوز 8 فما فوق 8 و8.1 و10 ومنتجات السيرفر
أما إذا كان عندك فلاش بلاير 64بيت لن تكون في الصورة (32) لن تكون مكتوبة على سبيل المثال (64)

وهناك مشكل يعرقل عمل الفلاش بلاير ألا وهو مجموعة من البرامج من بينها الـ k-lite codec وsamlab codec وelecard وبالخصوص الكوديكات .

تحياتي

elmoslem

الوسـام الذهبي
أحسنت ، جهد عظيم ، وعمل رائع
تسلم ايدك وجزاك الله خيرا

BELGACEM77

BELGACEM77

عضو فعال
بارك الله فيك

modren

عضو مشارك
السلام علفيكم ...