Amsterdam52

الوسـام الذهبي
الإعجابات
303
الى اهل الخبرة وخاصة عمالقة برنامج الداونلود مانجر " لماذا يرفض البرنامج التحميل من اليوتيوب ويعطى رسالة مفادها" ليس لديك تصريح بالتحميل" . وذلك يحدث مع البرنامج المكرك فقط . فهل من حل ؟ ولقد قمت بتحمبل نسخة مجانية ثم قمت بالتجربة فلم تكن هناك اى مشاكل . ثم قمت بنتصيب نسخة صامتة من النسخ المطروحة من اساتذتنا بالمنتدى ، فرفض التحميل. وللعلم قمت بتنفيذ كافة الحلول الموحودة على النت وللاسف دون جدوى .
ولكم جزيل الشكر

سابق السريع

عضو مميز
الإعجابات
11
ما اظن انا عندي نسخة مفعله و بحمل كتير اتأكد أن انت مش عامل حاجة في إعدادات البرنامج

احمد رضا احمد

الوسـام الماسـي
الإعجابات
847
تفضل اخى
حمل هذا البرنامج
لا يوجد بة اى مشاكل نهائى
اخر اصدار تنصيب وتفعيل صامت ولا يحتاج لأزالة القديم :5998:

حمل من هنــــــــــــــــا
تحميل موفق ان شاء الله
.

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
الإعجابات
303

احمد رضا احمد

الوسـام الماسـي
الإعجابات
847
لا وممكن يكون فى مشكلة تانى
فى بعض برامج الحماية يوجد بها فاير اول قوى جداً
يتم حظر اى تحميل من على النت
على العموم جرب البرنامج الاول وبعد كدة لو ما حملشى قولى انت مصطب اية برنامج انتى فايرس وانا ان شاء الله ها خليك تحل المشكلة دى .
فى انتظارك :x-Kill:

ماجد مفتن

عضو فعال
الإعجابات
18
الف شكر لك الاخ الغالي

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
الإعجابات
303
لا وممكن يكون فى مشكلة تانى
فى بعض برامج الحماية يوجد بها فاير اول قوى جداً
يتم حظر اى تحميل من على النت
على العموم جرب البرنامج الاول وبعد كدة لو ما حملشى قولى انت مصطب اية برنامج انتى فايرس وانا ان شاء الله ها خليك تحل المشكلة دى .
فى انتظارك :x-Kill:
لك التحية ، للاسف لم تنجح التجربة . ومن المحتمل جدا ان يكون الانتى فيروس هو المشكلة لاننى سابقا لم اواجه هذه المشكلة ولكن بعدما قمت بتحميل وعمل برنامج AVG ظهر ذلك .

احمد رضا احمد

الوسـام الماسـي
الإعجابات
847
لك التحية ، للاسف لم تنجح التجربة . ومن المحتمل جدا ان يكون الانتى فيروس هو المشكلة لاننى سابقا لم اواجه هذه المشكلة ولكن بعدما قمت بتحميل وعمل برنامج AVG ظهر ذلك .

احذ برنامج ال AVG وصطب برنامج النود احسن وعلى ضمانتى .
فى انتظارك

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
الإعجابات
303
احذ برنامج ال AVG وصطب برنامج النود احسن وعلى ضمانتى .
فى انتظارك
شكرا لك اخى احمد على اهتمامك ويبدوا اننى لابد من حذف الانتى فايروس ثم المحاولة مرة ثانية ,

احمد رضا احمد

الوسـام الماسـي
الإعجابات
847
اقفل الفاير اووول للبرنامج
بس انا للأسف مش مصطب برنامج ال AVG علشان اشرحلك واقولك تقفل الفاير اوول ازاى
ياريت اى حد مصطب ال اى فى جى يشرح لأخينا الحبيب اذاى يقفل الفاير اوول:x-Kill:

ربيع

عضـو
الإعجابات
6,501
أخي لا علاقة لبرامج الحماية في ذلك وبلا ما تتعب نفسك وبرنامجك أنا أستخدمه ولا توجد مشكلة
أحذف برنامج التحميل مع كامل ملحقاته
البرنامج أدناه سيقوم بالمهمة

http://www.damasgate.com/vb/t/345305/
تم أعد تشغيل حاسوبك وثبت البرنامج من جديد من الموضوع أدناه
http://www.damasgate.com/vb/t/344743/

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
الإعجابات
303
أخي لا علاقة لبرامج الحماية في ذلك وبلا ما تتعب نفسك وبرنامجك أنا أستخدمه ولا توجد مشكلة
أحذف برنامج التحميل مع كامل ملحقاته
البرنامج أدناه سيقوم بالمهمة

http://www.damasgate.com/vb/t/345305/
تم أعد تشغيل حاسوبك وثبت البرنامج من جديد من الموضوع أدناه
http://www.damasgate.com/vb/t/344743/
[/QUOT
بارك الله فى الجميع ، طبعا مشرفنا ربيع كان لى معك مداخلة سابقة بنفس الموضوع . وبالفعل قمت باستخدام كافة الطرق من حذف وتنظيف ثم اعادة تنصيب نسختك ونسخة مشرفنا احمد العربى ونسخة الاستاذ احمد ونسخ اخرى وكذلك حذف برنامج الحماية ثم تنصيب برنامج الافاست وكل ما استطعت التوصل اليه من اجاباتكم والبحث على الشبكة . فمازالت المشكلة قائمة.مع التنصيب الصامت او المصحوب بباتش ، والغريب ان البرنامج يعمل بكفائة على جهاز آخر وايضا يعمل جيدا مع متصفح الاكسبلورر . ولكن من المؤكد ان هناك خطاْ ما لا اعرفة فيما يخص اليوتيوب فقط . وللعلم انا اعمل على نسخة ويندوز اكس بى اصلية ومتصفح غوغل كروم. وشيىء آخر لك اخى ربيع وهو عندما اقوم بحذف البرنامج تأتى لى رسائل التأكيد على الحذف باللغة الروسية وليست الانجليزية . فربما يكون الباتش روسى مثلا ، لا ادرى ..
واخيرا لكم منى خالص الشكر والتقدير وهناك برامج اخرى للتحميل من اليوتيوب فقط سوف استخدمها عند الحاجه ,

gh74

عضو مشارك
الإعجابات
8
اخي الكريم انا حصل معي نفس الامر....

بالنهاية قمت بتثبيت نسخة البرنامج المجانية ومن ثم قمت بتثبت نسخة 6.19 تثبيت صامت دون حذف النسخة التجريبية اي انزلتها فوقها وبعدها اعدت تشغيل الجهاز وقمت بتثبت اخر نسخة بالمنتدى هنا 6.21 Build 16 Final وتم حل المشكلة لدي..اتمنى ان اكون قد قدمت لك الحل....

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
الإعجابات
303

بالنهاية قمت بتثبيت نسخة البرنامج المجانية ومن ثم قمت بتثبت نسخة 6.19 تثبيت صامت دون حذف النسخة التجريبية اي انزلتها فوقها وبعدها اعدت تشغيل الجهاز وقمت بتثبت اخر نسخة بالمنتدى هنا 6.21 Build 16 Final وتم حل المشكلة لدي..اتمنى ان اكون قد قدمت لك الحل....
بارك الله فيك ، سوف اقوم بالتجربة ولعل وعسى ! ولكن هذا يكون 3*1 !

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
الإعجابات
303

عودة طيبة لك اخى الفاضل . بالفعل قد نجحت التجربة واختفت الرسالة التى تأتى عند التحميل من اليوتيوب . باركك الله ولك كل التحية والتقدير ....

salabyk

عضو مشارك
الإعجابات
0
.اتقدم بكامل الشكر و التقدير للقائمين على هذا المنتدى ولاساتذتنا الافاضل على الجهد الرائع واسجل اعجابى و تقديرى.

hamdyasdfgh

عضو مشارك
الإعجابات
0
ممكن برنام الدونلود مع التفعيل

ahmedhamada_2

عضو مشارك
الإعجابات
28
نسخه مفعله تنصيب صامت من idm 6.21 build 19

حمل النسخه التنصيب الصامت والمفعله من الرابط التالي http://www.4shared.com/rar/aBHdVPkmba/_________621_build_19.html شكرا لك وبأذن الله تحل المشكله .........................تحياتي

moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
الإعجابات
305

بودي أجرب هذه التجربة

لأني جربت كل نسخ الداونلود منجر تنصيب صامت والغير صامت بالباتش اللي يسجل البرنامج بإسمك
كلها يصطادها برنامج مضاد الفيروسات النورتون وبالتالي تخرج لي رسالة متكررة بأن البرنامج غير مضبوط

لكن أنا مركب على جهازي أيضا برنامج التجميد ولولا هذا البرنامج كنت عملت لجهازي فورمات ثلاث مرات باليوم
من كثرة المواقع اللي فيها إعلانات وفايروسات تدمر النظام وتجعله نظام مجنون بلا ذاكرة :5998:

أعلى