ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,915

هل يمكن تحويل النواة عندى ويندوز32 واريد تحويلة الى 64 والنسخة للى عندى مكتوب عليها 32 فقط وعند الاقلاع لا اسطيع تحديد النواة لانة ل32 فقط طيب
ما هوة الملف المسؤل عن ذلك فى النسخة وهل يوجد طريقة للتحويل الISO ذات نفسة والنظام ايضاا وهل يمكن العكس

ودى صورة للنسخة للى عندى

المساحة 2.7
وشوفت واحدة 64 مساحتها 2.8 يعنى الفرق 100 ميجا طيب ما هيا ال100 ميجا للى اضافت عشان تغير النواة للنسخة
ولا انا كدة بفكر غلط ولا لازم كل الملفات تتغير ياريت اجابة سريعة

قصي الشمري

قصي الشمري

الوسـام الذهبي
الإعجابات
1,032
اخي الفرق بال 100 هو ان الذي عندك ليس نسخة ويندوز 7 اصدار الاخير بشهر ابريل 2011 الذي عندك هو البيلد 7600
هو اصدار الميديا رفرش الذي ذكرته لك ويحمل البيلد 7601 وهو الافضل بكل تاكيد ولباقي الله اعلم به وفي فقرة تحويل النواة اعتذر منك لاعلم طريقه انتظر احد الاخوه الخبراء يفيدك بذلك ومالداعي بتجويل النواة حمل ايزو بالنواة التي تريدها تحياتي​
.

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,915
اخي الفرق بال 100 هو ان الذي عندك ليس نسخة ويندوز 7 اصدار الاخير بشهر ابريل 2011 الذي عندك هو البيلد 7600
هو اصدار الميديا رفرش الذي ذكرته لك ويحمل البيلد 7601 وهو الافضل بكل تاكيد ولباقي الله اعلم به وفي فقرة تحويل النواة اعتذر منك لاعلم طريقه انتظر احد الاخوه الخبراء يفيدك بذلك ومالداعي بتجويل النواة حمل ايزو بالنواة التي تريدها تحياتي​
.
منا لو استطيع تحميل اخرى كنت حملت واحدة تانية نواة 64 وريحت دماغى المشكلة النت عندى 1 جيجا فى الشهر فقط وانا واخد دى من صديقى وعندى نسخة 8.1 نواة 64 بس عاوز ايضا احولها العكس تسلم اخى قصى ننتظر باقى الاخوة

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,915
اة وانتا عرفت منين انها بيلد 7600 هيا فعلا كدة بس انتا عرفت ازاى من الصورة مش باين اى حاجة تدل على ذلك.

قصي الشمري

قصي الشمري

الوسـام الذهبي
الإعجابات
1,032
طريقه سمارت فيرجين راسل الاخ عبودي abbodi86

او الاخ بلال MeStEr-BilaL

لاني والله لااملك النسخة التي واضع صورته حضرتك لكان حولته لك حاليا راسل للاخوة لعله موجوده عندهم النسخة التي عندك وبكل تاكيد عندهم النسخة الاحدث ويستخرجون لك ملف التحويل​

هههههههههههه اخي البيلد الذي صدر بشهر ابريل الاحدث وهو يحمل 7601 والذي قبله يحمل 7600 باين من تاريخ الايزو :eye:

21 - 11- 2010 7600 الذي عندك :sterb116:
11-4-2011 7601 الاحدث .

Mahmoud Abdo

Mahmoud Abdo

الوسـام الماسـي
الإعجابات
766
فَلَا تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

لا اعلم اخي والله اول مره اسمع بتحويل 32 الي 64 :wow: خلينا نشوف اخواتنا .

Dzhamza

Dzhamza

مجموعة الإدارة
الإعجابات
16,435

أخي الكريم التغيير من نواة إلى أخرى أمر مستحيل لكن إضافة نواة إلى أخرى ممكن جداً وبسيط
مادمت تريد التعديل على ملف الأيزو عليك بالحصول على أيزو 32 بيت و64 بيت وقم بتجميعهما شوف الشرح في الفيديو والآداة أسفل الفيديو..
اختار الجودة المناسبة لمشاهدة الفيديو بوضوح

http://www.youtube.com/watch?v=XQUyF9KrnkM

http://joshcellsoftwares.com/products/winaiomaker/

abbodi86

مشرف قسم الأنظمة
الإعجابات
1,885
كل نواة عبارة عن نظام مستقل بذاته
تماما كأنك تطلب تحويل ويندوز اكس بي إلى ويندوز 10 ...

abdaljleel

عضو محترف
الإعجابات
27
يارت الكل يستفيد من الموضوع
خلينا نشوف باقي الشباب اذا عندهم شي جديد

MeStEr-BilaL

VIP
الإعجابات
673
أخي الكريم المسألة بآختصال كما ذكر الحبيب عبودي بالمشاركة 8

------------

أما عن سؤالك بتحويل 32 بايت إلى 64 يمكن ذالك بخدعة بعدة التثبيت أو قبله ,
ذالك يأثر على cpu بحيث أنك توهمه بشيء غير موجود و يأثر على آداء الجهاز والنظام.. ولا أنصح بذالك .

لكن توجد طريقة سليمة 100% بتحويل أيزو 32 بايت إلى 64 بايت و العكس
النسخة الناتجة تكون أصلية ولم يتم تلاعب بها "عن طريق سمارت فيرجين"
بكل آختصار يتم نسخ الفرق بين النسختين ، وعند الإستخراج تحصل على نسخة أصلية

النسخة لذيك أو التي إنت رافع صورتها غير أصلية بدمج بها تحديثات
لكن ماهي النسخة لذيك و يستحسن أن تكون أصلية مع ذكر الهاش حتى أرى إن كانت تتوفر لذي لرفع ملف سمارت فيرجين
و الأيزو إلي رافع صورته كان بحوزتي سابقا وحدفته من زمان

stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
الإعجابات
2,452
اخي MR_NAGY

اخي الكريم ان كان جهازك لا يدعم نظام 64 bit فلا تتعب نفسك.

و مسالة تحويل النظام من 32 الى 64 في ملف ISO لا جدوى منها لانها غير عملية .

هناك شئ يدعى ترقية النظام من 32 الى 64 بت و هذا ممكن بطيبعة الحال ان كان جهازك يدعم انظمة 64 بت.

طبعا المعالج هو المسؤول عن تحديد نوعية النظام المدعوم و توجد الكثير من البرامج التي تمكنك من معرفة نوعية المعالج

الموجود على جهازك.

- يمكن تثبيث Windows 7/8 32 bit على كل الاجهزة ذات المعالج 32 و 64 على السواء الا ان هناك سلبيات :

في حال تثبيث وندوز 32 بت على جهاز دو معالج 64 فمن سلبياته لن تستغل الرامات بشكل كامل اي اذا كانت الرامات

4 جيجا فلن تستغل الا 2 جيجا فقط.

- تثبيث وندوز 64 على جهاز دو معالج 32 غير ممكن.

- اليك شرح ترقية الوندوز من 32 بت الى 64 بت. هذا اذا كان جهازك يدعم نظام 64 . و يمكنك تحميل الاداة من اسفل

الفيديو.

http://www.youtube.com/watch?v=Ml9Fknt2yUY

اتمنا ان هذا الشرح سيفيذك ان شاء الله .

..........

قصي الشمري

قصي الشمري

الوسـام الذهبي
الإعجابات
1,032
أخي الكريم المسألة بآختصال كما ذكر الحبيب عبودي بالمشاركة 8

------------

أما عن سؤالك بتحويل 32 بايت إلى 64 يمكن ذالك بخدعة بعدة التثبيت أو قبله ,
ذالك يأثر على cpu بحيث أنك توهمه بشيء غير موجود و يأثر على آداء الجهاز والنظام.. ولا أنصح بذالك .

لكن توجد طريقة سليمة 100% بتحويل أيزو 32 بايت إلى 64 بايت و العكس
النسخة الناتجة تكون أصلية ولم يتم تلاعب بها "عن طريق سمارت فيرجين"
بكل آختصار يتم نسخ الفرق بين النسختين ، وعند الإستخراج تحصل على نسخة أصلية

النسخة لذيك أو التي إنت رافع صورتها غير أصلية بدمج بها تحديثات
لكن ماهي النسخة لذيك و يستحسن أن تكون أصلية مع ذكر الهاش حتى أرى إن كانت تتوفر لذي لرفع ملف سمارت فيرجين
و الأيزو إلي رافع صورته كان بحوزتي سابقا وحدفته من زمان
وهذا ماذكرته وذكرتك وذكرت الاخ عبودي في مشاركة رقم 5 :eye:.

wgdhe

عضو فعال
الإعجابات
5
اخي العزيز
علي حد معلوماتي انه لايمكن تحويل النسخه 32 الي 64 وذلك لانه توجد اختلاف كبير بالملفات الخاصه بالنسخه
وبالمثال البسيط النسخه 64 حجمها اكبر من النسخه 32 بفارق 1 جيجا وده فرق كبير وان كان يدل يدل علي ان النظام 64 توجد به ملفات ليست موجوده في النظام 32 واتمنا ان اكون قدرت اوصل لك المعلومه التي اعرفها ولك تحياتي

stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
الإعجابات
2,452
اعتذر اخي قصي , حين كنت بصدد كتابة الاجابة للاخ MR_NAGY فبعد ادراج الرد وجدت انك سبقتني انت و احد الاخوان

فبارك الله فيكم جميعا ... ....

قصي الشمري

قصي الشمري

الوسـام الذهبي
الإعجابات
1,032
اعتذر اخي قصي , حين كنت بصدد كتابة الاجابة للاخ MR_NAGY فبعد ادراج الرد وجدت انك سبقتني انت و احد الاخوان

فبارك الله فيكم جميعا ... ....

لاتعذر اخي الحبيب مصطفى لاتعذر ياغالي فانت مبدع بحق وافكارك رائعه جدااا وطرح المعلومات من الكل يفيد للشخص صاحب الموضوع تحياتي حبيبي مصطفى .....

stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
الإعجابات
2,452
حفظك الله اخي قصي تحياتي اليك

..... ....

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,915
مشاء الله عليكم شباب كدة الفكرة وصلت انة لا يمكن التحويل ياشباب انا النت عندى الميجا بفلوس يعنى عشان احمل النسخة هذة احتاج الى 60 جنية مصرى وطبعا النت هيفصل بعدها هحتاج اشحنة تانى وهكذا لانى باخد 1 جيجا فى الشهر ب 25 جنية فا مثلا 3 جيجا هيدخلو فى 60 او 70 جنية وهذا والنت هيفصل هحتاج اشحنة تانى وانا عندى عيال عاوزو اصرف عليهم انا هريح دماغى النواة 32 شغالة زى الفل الطمع وحش خلينا فى 32 وخلاص :sterb116:

stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
الإعجابات
2,452
يمكنك الدهاب الى مقهى انترنت و تحميل ما تشاء عن طريق التورنت هذا اقل ما يمكنك فعله او اطلب القرص من احد اصدقائق

او اقربائك .

:wink::wink::wink::wink::wink:

Eng-Ahmed Alofairi

Eng-Ahmed Alofairi

مشرف القسم الهندسي
الإعجابات
1,037
مشاء الله عليكم شباب كدة الفكرة وصلت انة لا يمكن التحويل ياشباب انا النت عندى الميجا بفلوس يعنى عشان احمل النسخة هذة احتاج الى 60 جنية مصرى وطبعا النت هيفصل بعدها هحتاج اشحنة تانى وهكذا لانى باخد 1 جيجا فى الشهر ب 25 جنية فا مثلا 3 جيجا هيدخلو فى 60 او 70 جنية وهذا والنت هيفصل هحتاج اشحنة تانى وانا عندى عيال عاوزو اصرف عليهم انا هريح دماغى النواة 32 شغالة زى الفل الطمع وحش خلينا فى 32 وخلاص :sterb116:
السرعات اللي شفتهم عندك بموضوع الأوتوكاد جائت من وين !! هههههه

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,915
السرعات اللي شفتهم عندك بموضوع الأوتوكاد جائت من وين !! هههههه

ههههههه لا يباش مهندس منا بقول دة سرفر ويندوز جهاز موجود فى امريكا مثلا او فى اروبا وانا بتحكم فية عن طريق ريموت كونكشن للى موجودة فى قايمة استار وبرقم سرى واسم دخول وطبعا شارى سرفر كامل ومش انا للى شارية دا خاص بموقع اخر انا برفع علية ياريت بس النت يعمل دانولود ب 100 كيلو بايت .

أعلى