ABU.AMR

عضوية الشرف

هل تثقون فى برنامج النود طيب طيب وهل تثقون فى

cleaned - quarantined

هل فعلا ينظف الفيرس ولا دة كلام ..... طيب عندى زيادة عند 150 فيرس واعتق كلهم فى السى هل اغير ويندوز ولا اكتفى ب بتنظيف الفيرس ؟

Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
اثق فيه ثقه مطلقه اخى ناجى ......
حقا هو برنامج جيد جدااا
بس للاسف الفيروس اللى عندك ده غبى جداا .. بيضرب كل ملفات ال exe سواء كانت ويندوز او برامج او العاب
واعتقد انه الويندوز بيودع
يجب تنزيل نسخه جديده وعمل اسكان على الهارد من على هارد تانى . او بعد تنصيب النسخه مباشرة
ربنا يكرمك وتتغلب على هذا الفيرس اللعين :x-Kill:

ABU.AMR

عضوية الشرف
انا من انبارح مشغل الاسكان وطلعلى حوالى 440 فيرس اشكال وانواع مختلفة عندى 4 تيرا هاردات يعنى حكاية كلين دى نصب انا قولت كدا لازم اغير ويندوز طيب بارك الله فيك باش مهندس احمد.

عبدالرحمن

الوسـام الماسـي
احسن صائد فيروسات بعد التجارب العديدة لهم​
وجدت ان .McAfee اى حركة في ملف مشبوه راح يعلمك عليه​
ولكنى منصب افاست لسهولت المفتاح​
وانصح الجميع اذا كانت لهم المقدرة على شراء كاسبرسكى اضن انه انه حاليا ممتاز​

أوفريان

عضو ذهبي

عن تجربه
نزل ويندوز جديد
وخش على الموقع ده
http://www.clamwin.com
ونزل أحدث أصدار
وأعمله تحديث وقبل ما تعمل أسكان
خش على الأوبشن
وخلى يعمل رموف مش كونتر
وأفضل من أفضل برنامج حمايه عن تجربه
وبببببلاشششش

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
حبيبى ناجى عن تجربه خاصه لا يمكن الاستعانه ببرنامج واحد واليك الاتى
اولا
افضل برنامج على وجه الارض والاول عالميا هو البت ديفندر ولكنه لديه عيب هو ثقل فى الجهاز ولكن الشركه اعادت هيكلته واصبح خفيف عن ذى قبل
ثانيا استخدم برنامج الملوير فهو رائع فى كشف الملفات الخبيثه مثل التلغيم الذى يستخدمه الهكر
واليك هذه المواضيع
Bitdefender Internet Security 2014 +ثلاث لغات+شرح التفعيل
وهذا الملوير من موضوع اخى سام
قاهر الديدان وباتشات الهكر برنامج Malwarebytes Anti-Malware 2.0.3.10 بتثبيت وتسجيل صامت

Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
صراحه انا عملت على النود فى بدايه استخدامى للاجهزة منذ فضلت حوالى 4 سنوات استخدمه وكان دائما ينتهى بى الحال الى تغير الويندوز بسببه لذالك لا اثق بهذا البرنامج من ناحيه اخرى الافاست انترنت سكيورتى من بدايه استخدامه وهوا مريح وغير ثقيل على الجهاز لا يعمل اى مشاكل ليس له والبيت ديفندر كما يقولون هوا الاول عالميا لكنى جربته وجربت الافاست ولا اجد تغيرات كثير تهمنى فيه فالاشياء التى فى البيت ديفندر او الكاسبر اعتقد انها فى الافاست فانصحك به

M07amed 3li

M07amed 3li

عضو محترف
هو النود برنامج قوى جدا
لكن انا دائما بتهمنى نقطة الانتى فيرس فى التعامل مع الملفات
عندك برامج الانتى فيرس كتير ....ولكن عند اعطاء امر بحذف وليكن 50 فيرس بتاخد وقت كتير واحيانا البرنامج بيهنج
وعليه انا بستخدم الافاست او البيتديفيندر
اما بالنسبه للنود عند اكتشافه للفيروسات يقوم بتحويلها quarantined والغريب لو عملت اسكان مره تانيه على نفس الفولدر اللى اكتشف به الفيروسات السابقه ...تجده يكتشفها للمره الثانيه !!
حتى ولو تم حذفها من قائمة quarantined!! ده الى جانب انى مقتنع مفيش حاجه اسمها معالجة وده عن عدة تجارب مع النود !
حاليا شغال ب avast & Malwarebytes Anti-Malware
ومفيش اى معاناه والحمد لله​

ABU.AMR

عضوية الشرف
اممم انا احترت عندى كل البرامج دى وكل منهم لة مميزاتة انا كان سؤال يعنى هيا حاكاية كلين دى بتنفع يعنى فعلا البرنامج بيعمل تنظيف للملف ولا دة نصب

Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
تحية تقدير واحترام للأستاذ ناجي على هذا الموضوع الهادف..

مشكلة الثقة تكمن في معرفة نقاط ضعف برنامج الحماية المستعمل وليس الغير مستعمل وأعني بذلك على مستعمل النود أو غيره أن يعرف نقاط الضعف وليس تبرير قوة برنامجك المحبوب بذكر نقاط ضعف الآخر هذا هو المطلوب الأول وإلا لماذا جُعل في كل موقع لبرنامج الحماية جهة المساعدة والأسئلة المطروحة والأكثر شيوعاً وقسم الأعطاب وطريقة إصلاحها وملف pdf شرح طريقة متابعة البرنامج من المستخدم لمعرفة حيثيات برنامجك المفضل للحماية.
هذه هي القاعدة رقم واحد. وأحسن كاسبر هو إصدار 7 و 2012.
أنا من مستعملي الكاسبر الأصلي وثقتي به لا تزيد عن 80% لماذا؟ سأذكر نقاط ضعفه فقط.
1- يرسل اسم كل ملف جديد تم تحميله أو نسخه من فلاش أو غير ذلك لجهات متعددة على الويب للتبليغ طبعاً.
2- فتح منافذ جد حساسة عند الساعة 3 ليلاً لماذا؟ لا أدري.
3- تأمين ملفاته بالدرجة الأولى وملفات الاسترجاع للويندوز فقط.
4- عدم إيقافه لـ key-logger في ويندوز 10 بشتى الطرق. عدا الدوس.
5- خيف إن كانت عندك رام 4جيجا فما فوق وسلحفاة إن كانت أقل من ذلك.

رأيي الشخصي في البرامج الأخرى إن أردت التغير من الكاسبر فإني أفضل النود لأنه والكاسبر أبناء عم في كل المواصفات عدا الخفة فالنود أخف برنامج عالمياً باعتراف جميع شركات برامج الحماية.
هذان البرانامجان اللذان يقومان بفحص أسبوعي ويومي وشهري للحاسوب ناهيك عن الاصلاحات للملفات المعطوبة في الويندوز وطلب التحديث للويندوز للإصلاحها.

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
سؤال بديهى
كيف اثق فى برامج الحماية
وهى قد تم كسرها جميعا

mamousaida

عضو مميز
استعمل النود وأضف معه مثلا advanced systemcare 8 pro فهو يحتوي على مضاد البرامج الخبيثة والتروجانات وأدوات تنظيف واصلاح الحاسوب وبهذا تكتمل لديك الحماية واستقرا الجهاز...

baord

الوسـام الذهبي
افاست معلوم انه برنامج قوي خفيف لكن به عدة نقاط ضعف استخدمتو مرة كتجربة
لا يعتمد عليه فيما يخص تروخانات تمر عليه مرور الكرام و كدلك ملفات مشفرة
خاصة bin ادمج معه ما شئت ولا اعلم ان كانت نسخة الجديدة له ان تم تحسينها
في ما يخص الكشف تلقائي فيجب كل مرة عمل سكان ولا يعتمد على جداره ناري نهائيا
جربت برامج كتيرة و كلها لها نقاط ضعف ولم ارتح لها تم خلصت الى AVG رغم عمليات سحب
التي يقوم بها مرة مرة ولا اعلم لمادا لكنه فعلا قوي و نسبة الخطا الى منعدمة
تم تحسين جداره ناري لكن لا يصل الى مستوى مطلوب كما انه اصبح خفيف على
جهاز و به عدة خصائص اما فيما يخص نود صراحة قوي في كشف تلغيمات لكن تمر
صغائر فيروسات و وورم جربته و لم يعجبني حتى مع اقصى اعداداته
كل برامج لها عيوب ويجب استخدام برامج اخرى ك انتيملاوير جدار ناري الخ
ليس هناك حماية اكيدة

Hosain21

عضو فعال
أنا أرتاح لبرنامج McAfee VirusScan Enterprise
أما الأجهزة القديمة (بنتيوم2 ) فبرنامج Solo Antivirus

ABU.AMR

عضوية الشرف
يا شباب بارك الله فيكم انتم فى وادى وانا فى وادى اخر انا اسئل على التنظيف الخاص بالبرنامج هل فعلا ينظف الفيروسات :x-Kill:ام لا ؟

اعرف ان كل شخص يفضل برنامج معين لتجربتة البرامج الاخرى ولم تعجبة فبهذا لم ننتهى من كثرة البرامج وكل شخص يفضل برنامج معين انا عندى حوالى 2 جيجا برامج انتى فيرس بس كل البرامج فيها كلين فكنت اسئل عن هذا فقط ؟
اما رد الاخ ابو محمد

سؤال بديهى
كيف اثق فى برامج الحماية
وهى قد تم كسرها جميعا

طيب البيت دفيندر لم يتم كسر حمايتة بكدا يعتبر اقوى برنامج حماية جميع الهكرز لم يعرفوا لغة تشفير البرنامج وبعدة محاولات لم ينجحوا بالكراك التفعيل الخاص بة عن طريق ريستر وعن طريق الايميل فقط فا كدا يعتبر اقوى برنامج ؟

زياد السيد 2

عضو مميز
اعمل كلين والكلين كاف لحذف الفيروسات ان شاء الله

ahmed4Negm

عضو مشارك
لا أثق فيه نهائيا
وأثق ثقة مطلقة في مكافي

MeStEr-BilaL

عضو ماسـي
سؤال بديهى
كيف اثق فى برامج الحماية
وهى قد تم كسرها جميعا

سوؤال مميز أخي الحبيبيب..
لا علاقة لكسر تفعيل برنامج بحماية الجهاز , لأننا نتعمد ذالك حتى نستعمله كبرنامج مجاني
لكن الأمهم طريقة كسره هل تسبب أخطاء برمجية لكفائة الحماية !!
إن كانت الطريقة سليمة فلا ضرر بذالك لكن إن كان العكس فعدمه أو وجوده لايختلفان كونه يفتح ثغرات كثيرة خطيرة

أما الثقة بأي برنامج .. عن نفسي لا أثق بأي برنامج حماية
كونها برامج مساعدة للحماية و ليست برامج حماية
أما الحماية ككل فهو المستعمل بحد ذاته بمراقبة مذاخل ومخارج الجهاز
و متابعته لأخطاء برمجية للبرامج و بالأخص النظام ويقوم بتغطيتها أو مراقبتها بصفة دورية إن لم يكن حل لتغطيتها
بصفة عامة كل برامج الحماية هي مساعدة للحماية وليست للحماية
و أفضل البرامج لذي Emsisoft Online Armor Premium
و Kaspersky Internet Security
تحياتي وتقديري للجميع

ahmedmahmoudmmms

عضو فعال
.النود كويس بس يريت حد يقولي ازاي اعملو علي ريموف بدل كلين

fox man83

عضو مشارك

اخ ناجى النود فى تنظيف الفيروسات ليس قويا بل يترك بعضها وبعضها يهاجمه ويغلقه..وبالنسبة لعدد الفيروسات المكتشفة عندك فى السى من الافضل اغير النسخة وليس الاكتفاء بتنظيفها..وافضل برنامج حماية..ارشح لك افاست او افيرا او كاسبرسكاى

أعلى