moh858

عضو مشارك
#1
يمكن تقسيم وكلاء الفوركس إلى خمس فئات بناءا على نوع الخدمات التي يقدمونها بالإضافة إلى بنية السعر التي يستخدمونها. عدم إدراكك لنوع الوكيل الذي ستعمل معه قد يعني عدم ادراكك لحقيقة أنك تدفع لخدماتهم اكثر ما تحتاج إليه. الأمر الذي من الممكن أن يؤثر في الربحية لديك. وإليك لمحة مختصرة عن الأنواع المختلفة للوكلاء.
وسيط ECN ( وكلاء شبكات الإتصال الإلكتروني )
ينتمي معظم افضل الوسطاء لهذه الفئة. يعرض هؤلاء التجار على زبائنهم نفس الأسعار التي تعرض من قبل البنوك في أسواقها عن طريق استخدام صيغة السوق. وهذا يعني بإمكانك الحصول على اقتباس سعر واضح من قبل الوكيل الذي يعكس ما يستخدم بشكل أصلي في السوق. هؤلاء الوكلاء يمنحون تفويض لكل صفقة بدلا من اكتساب النقود من الهامش الربحي التي تتحول إلى رسوم عالية محسوبة على التاجر. بالإضافة من الممكن أن تطلب منك المحافظة على توازن عالي في حسابك التجاري والذي يمكن أن يصل إلى 100000 دولار.
وكلاء “مباشرة خلال العملية” (Straight Through Processing Brokers)
يعرض هذا الوكيل سرعة عالية في معالجة الأوامر لأنه ينقل أوامرك مباشرة لمزودي السيولة في سوق الفوركس البنكي. وهذا يعني أن هناك تأجيلات أقل في معالجة الأوامر وإعادة الإقتباس ( عندما يقوم التاجر بطلب بسعر معين ويجد أنه رفض وحل محله سعر اخر). يصنع تجار الفوركس هؤلاء نقودهم عن طريق تحديد الربح الهامشي الذي يعرض عليهم من قبل مزودوا السيولة.
الفوركس

 

أعلى