ahmed_exness

ahmed_exness

عضو محترف
التسجيل
5/8/13
المشاركات
656
الإعجابات
1
#1
ستصبح EXNESS شريكًا في فريق سباق السيارات Formula One في سباق Infiniti Red Bull



ستصبح EXNESS شريكًا في فريق سباق السيارات Formula One في سباقInfiniti Red Bull. وستبدأ الشراكة في الأول من يناير عام 2015، وسيتم وضع شعار EXNESS على كابينة قيادة سيارات Formula One الخاصة بالفريق.

ويقول بيتر فالوف، مدير EXNESS: "إننا فخورين للغاية حيث أصبحنا شريكًا في فريق سباق Infiniti Red Bull. ويعد كل من Red Bull وFormula One من أقوى العلامات التجارية والأكثر إثارة في العالم، ولدى فريق Infiniti Red Bull Racing فلسفة مشابهة جدًا لفلسفة EXNESS – كلا الفريقين من الشباب وطموحين للغاية، وإننا نتشارك نفس قيم الحرية والقيادة."

ويقول كريستيان هورنر، مدير فريق سباق Infiniti Red Bull، مرحبًا بـ EXNESS كشريك في الفريق: "إننا سعداء بانضمام EXNESS إلى فريقنا العام المقبل. ومنهجنا كفريق واحد هو القيام بالأمور بشكل مختلف، مع الالتزام القوي بالجودة والتميز. وتُعد هذه هي المبادئ التي نتشاركها مع EXNESS، ونتطلع كثيرًا إلى الشراكة خلال الموسم القادم."

وجاء إعلان EXNESS هذا بعد فترة من النمو المتميز في الشركة والتوسع في جميع أرجاء العالم. في شهر سبتمبر هذا العام، تجاوز حجم تداول EXNESS 190 مليار دولارًا أمريكيًا.

https://www.exness.com/intl/ar/news...me_Team_Partner_with_Infiniti_Red_Bull_Racing

اطيب الامنيات
 

أعلى