ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
بالفيديو والصور- لا أحد يهزم الـ"بافاري" وهامبورغ يبتسم أخيراً



يبدو بايرن على الطريق السريع نحو الاحتفاظ باللقب فلا أحد يقف أمامه ولا أحد يهزمه.


واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر انتصاراته بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي والخامس في ست مباريات وذلك بتغلبه على ضيفه هانوفر 4-0، فيما استمرت معاناة باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند بتعادل الأول مع ضيفه بادربورن 2-2 وخسارة الثاني على أرضه أمام الجريح هامبورغ 0-1 اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.


ملخّص مباراة بايرن ميونيخ وهانوفر

ليفا وروبن يطيران ببايرن
على ملعب "أليانز آرينا"، أكّد بايرن ميونيخ الذي افتقد مجدداً لخدمات نجمه الفرنسي فرانك ريبيري ولاعب وسطه باستيان شفايشتايغر بسبب الإصابة، تفوقه على هانوفر بالفوز عليه للمرة السابعة على التوالي في مسابقتي الدوري والكأس منذ أن سقط أمامه للمرة الأخيرة في 23 تشرين الأول/أكتوبر 2011 (1-2 خارج ملعبه)، وذلك بفضل ثنائية لكل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي أريين روبن.


إبداعات الهولندي المعتادة
وحسم فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم في 10 مباريات ضمن جميع المسابقات، اللقاء في ربع الساعة الأول بعدما تقدم بهدفين عبر ليفاندوفسكي وروبن، الأول في الدقيقة 6 بعد تمريرة من البرازيلي رافينيا، والثاني في الدقيقة 13 بعد أن وصلته الكرة من القائد فيليب لام فتوغّل بها قبل أن يطلقها من حدود المنطقة على يسار الحارس رون روبرت-تسيلر.

ثنائية لليفا
ووجه بايرن الضربة القاضية لضيفه في الدقيقة 39 عندما ترجم أفضليته المطلقة إلى هدفٍ ثانٍ لليفاندوفسكي وثالث لأصحاب الأرض بعد تمريرة من السويسري شيردان شاكيري، ليرفع البولندي رصيده إلى 4 أهداف في الدوري مع الفريق الذي انتقل اليه هذا الموسم من الغريم بوروسيا دورتموند.
وواصل صاحب الأرض مهرجانه في الشوط الثاني وأكد الهزيمة الثالثة لهانوفر هذا الموسم بإضافة الهدف الرابع عبر روبن الذي سجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 79 بكرة سددها بيسراه من منتصف المنطقة إلى الزاوية اليمنى الأرضية للمرمى.
هوفنهايم يقتنص الوصافة

من مباراة هوفنهايم وشالكه
ورفع النادي البافاري رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن هوفنهايم الذي استفاد من تعثر ليفركوزن لكي يصعد إلى المركز الثاني بعدما واصل موسمه المميز وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بإلحاقه الهزيمة الثالثة بضيفه شالكه وجاءت بهدفين سجلهما المغربي-النرويجي طارق اليونسي (13) والمجري آدم شالاي (29) ، مقابل هدف للهولندي كلاس يان هونتيلار (83) في لقاء أكمله الضيف بعشرة لاعبين بعد طرد الكاميروني جويل ماتيب لحصوله على إنذارين في غضون 5 دقائق (75).
ورفع هوفنهايم رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بانتظار قمة المرحلة بين بوروسيا مونشنغلادباخ (12 نقطة) وماينتس (10 نقاط) غداً الأحد.
معاناة ليفركوزن

من مباراة ليفركوزن وبادربورن
وعلى ملعب "باري أرينا"، تواصلت معاناة ليفركوزن بعدما اكتفى بفوز واحد في المراحل الخمس الأخيرة (على أوغسبورغ في المرحلة الخامسة) وذلك بتعادل مع ضيفه بادربورن 2-2 في مباراة كان في طريقه لخسارتها لولا المغربي كريم بلعربي الذي أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع.
ووجد ليفركوزن نفسه متخلفاً مرتين في هذا اللقاء، الأولى في الدقيقة 20 بهدف لياسين كوكاتيب قبل أن يتمكن لارس يندر من إدراك التعادل في الدقيقة 42، والثانية في الدقيقة 87 بهدف من موريتس ستوبلكامب قبل أن يقول العربي كلمته وينقذ نقطة لفريقه الذي لم يستفد من التفوق العددي بعد اضطرار بادربورن إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد مارفن باكالورتس (72).
ورفع ليفركوزن رصيده إلى 12 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف مونشنغلادباخ الثالث مؤقتاً، فيما أصبح رصيد بادربورن 9 نقاط.
الأصفر يسقط

سقوط غير مفهوم
وعلى ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، لم تكن حال بوروسيا دورتموند أفضل من ليفركوزن على الإطلاق إذ فشل فريق المدرب يورغن كلوب بالعودة إلى سكة الانتصارات للمرحلة الرابعة على التوالي بتلقيه هزيمته الثانية بين جمهوره وجاءت على يد الجريح هامبورغ الذي حقق فوزه الأول بفضل هدف سجله بيار-ميشال لاسوغا (35).
الفوز هو الأول لهامبورغ خارج ملعبه عقب 14 مباراة خاضها خارج قواعده (12 خسارة وتعادلين).
ملخّص مباراة بوروسيا دورتموند وهامبورغ


من تعادل فيردربريمن وفرايبورغ (1-1)
وتجمد رصيد دورتموند عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما أصبح رصيد هامبورغ 5 نقاط فتخلى عن المركز الأخير بفارق نقطة أمام فيردر بريمن الذي انتهت مواجهته مع الجريح الآخر فرايبورغ دون أن يتمكن أي منهما من تحقيق فوزه الأول وذلك بتعادلهما بهدف للأرجنتيني فرانكو دي سانتو (31)، مقابل هدف للتشيكي فلاديمير داريدا (8 من ركلة جزاء).
إينتراخت يتابع المسيرة
وحافظ إينتراخت فرانكفورت على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي بتغلبه على ضيفه كولن 3-2 بفضل هدية من كيفن ويمر الذي أهداه النقاط الثلاث بعدما حول الكرة عن طريق الخطأ في مرمى حارسه حين كان التعادل سيد الموقف بهدفين لالكسندر ماير (44 و54) مقابل هدفين لمارسيل ريس (15) ويوناش هكتور (65).
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,715
الإعجابات
8,376
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك وجزاك خيراً
 
كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي
التسجيل
2/11/13
المشاركات
23,273
الإعجابات
7,084
الإقامة
جمهورية مصـر العربية
الجنس
Male
#3

جزاكَ الله خيراً أخي الكريم ... تقبل تحياتي..
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#4
نورتم الموضوع اخواني الكرام
تحياتي لكم
 

أعلى