الحالة
موضوع مغلق

غريب زمانه

عضو ذهبي
التسجيل
1/8/04
المشاركات
735
الإعجابات
17
العمر
44
#1


برنامج جدير بالإقتناء يستطيع محاربة الفيروسات المجهولة ، ولمزيد من المعلومات هذا هو الموقع :

http://www.pandasoftware.com/products/truprevent_personal2005/


أو سؤال أخونا القدير egyptian hak والمتخصص في برامج panda


رابط التحميل كامل :


http://www.pandasoftware.it/uploads/downloads/TP2005.exe


الحجم ( 17.66 ميقا )

ملاحظة / البرنامج مخصص للإستعمال مع أي مضاد للفيروسات أخرى غير برامج panda


وبالتوفيق .
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#2

teeny

عضو مميز
التسجيل
20/9/04
المشاركات
340
الإعجابات
5
#3
يعطيكم العافيه
 

أبو القاسم

عضو فعال
التسجيل
25/2/04
المشاركات
187
الإعجابات
0
#4
مشكور أخي love one
بارك الله فيك
:)
===

سؤالي لأخي د. ابراهيم

هل أستطيع شرخ هذا البرنامج بنفس ملف الشرخ الذي زودتنا به سابقاً ؟
أم له كراك خاص به ؟

و أيضاً
هل أستطيع إستعماله مع أي مكافح فيروسات غير الباندا ؟
الكاسبرسكي مثلاً .

و شكراً جزيلاً
 

غريب زمانه

عضو ذهبي
التسجيل
1/8/04
المشاركات
735
الإعجابات
17
العمر
44
#5
أشكركم يا إخوان على المشاركة .

البرنامج مخصص للإستعمال مع مضادات الفيروسات الأخرى غير الباندا .

وعلى فكرة البرنامج كامل .
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#6
اخى ابوالقاسم
بالفعل كما ذكر اخونا Love one البرنامج كامل ويمكنك تركيبه مع اى برنامج اخر غير الباندا وهو متوافق مع اى برنامج اخر غير الباندا حيث يقوم باصطياد جميع الفيروسات الجديده والغير معروفه

وللعلم اخى يمكنك شرخ النسخه التجريبيه منه بنفس الملف الذى وضعته للبرنامجين الاخرين
 

alhoodhod

الوسـام الذهبي
التسجيل
21/5/03
المشاركات
1,759
الإعجابات
4
#7
مشكور أخي love one
بارك الله فيك
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#8
بارك الله بك أخي.... الإقبال شديد هذة الايام على الباندا وهو أكثر من رائع وقمة في عالم الحماية .
.... لكنة ثقيل قليلاً على الكومبيوتر ويستهلك مصادر الطاقة بشكل رهيب .
و أنا من اشد المعجبين بة بعد نصائح أخونا الكبير egyptian hak .
 

أبو القاسم

عضو فعال
التسجيل
25/2/04
المشاركات
187
الإعجابات
0
#9


أنا كنت قد استغربت أن يكون البرنامج كاملاً
و هو على رابط لنفس شركته

و لكن أشكركم اخواني على التوضيح
:)

بارك الله فيكم
:)
 

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#10
شكرا لكم جميعا علي تقديم المعلومه
 

ألمنتظر

عضو مميز
التسجيل
31/8/04
المشاركات
319
الإعجابات
1
#11
شكرا للجميع ** بس ياريت مزيد من التوضيح
يعني كيف يشتغل بالزبط * و كيف يشتغل مع مكافحات الفايروس الاخرى
وشكرا
 

غريب زمانه

عضو ذهبي
التسجيل
1/8/04
المشاركات
735
الإعجابات
17
العمر
44
#12
أشكركم أحبتي على المشاركة .

وبالنسبة لكيفية عمل البرنامج فهو يدعم تقنيه لا تتوفر في بعض مضادات الفيروسات الأخرى غير الباندا ،،، وسبق وأن قام أخينا egyptian hak بتوضيحها في موضوعه التالي :

http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=33269&page=1&pp=13

ومن ضمن ما قال : " تقنيه TruPrevent: حماية ضدّ الفيروساتِ المجهوله.
حيث تَحتاجُ برامج محاربة الفيروساتَ أنْ تسجّل في ملفاتِ تحقّق الفيروسِات، ولهذا مَنْ الضَّرُوري أَنْ يُتم تحديث هذا الملف بشكل دورى، وعندما يَظْهرُ فيروس جديد ، فانه يُمْكِنُ أَنْ يَأْخذَ بضعة ساعات لتَطوير اللِقاحِ لمُقَاتَلَته ، وتزداد المشكلةَ تعقيدا عندما تنتشر هذه الفيروسات الجديدة فوراً وتُصيبُ آلافَ الحاسباتِ حتى لمن لديهم برامج مضادة للفيروساتُ ، وعلى سبيل المثال جيل ساسر، Netsky أَو MyDoom.


هذه الحمايةِ لا يُمْكن أنْ تُجدّدَ بمرور الوقت، فالبرامج المضادة للفيروسات التقليدية لا تستطيع تَمييز الفيروساتِ الجديدة لعدم وجود تلك التقنيه ولا تَستطيعُ التصدى ضدّ الخطرِ المُتزايدِ للعدوى مِنْ هذا النوعِ مِنْ الفيروسِات . لذلك فان تقنيه TruPrevent الجديدة، تَكتشفُ آلياً وتَمْنعُ تلك الفيروساتَ ، حتى قبل أن يتم انتاج مضاد لمثل هذه الفيروسات " .

وطبعاً يا شباب برامج باندا تدعم هذه التقنيه ، ويفضل إستخدام هذا البرنامج بجانب المضادات الأخرى من أجل إضافة هذه التقنية الجديدة لمحاربة أي فيروسات خطرة قد تظهر .

ولكن مثل ما قال أخي new star عن الباندا أنه ثقيل قليلاً على الكومبيوتر ويستهلك مصادر الطاقة بشكل رهيب :(


وتقبلوا تحياتي .
 

hodhod

عضو ذهبي
التسجيل
7/10/03
المشاركات
853
الإعجابات
6
#13
مجلة عالم الكمبيوتر كانت قد كتبت عن الباندا منذ عامين تقريبا وكانت مما ذكرته عن مميزات الباندا الفريده هي امكانية التعرف علي فيروسات لم يتم اصار ملفات تعريف لها بعد أي ان ما يسمي بtrue preventالآن ليس جديدا علي الباندا وانما هو تغيير في الاسم لتقنيه كانت بالفعل موجوده لكنه ذكاء تسويقي من الشركه تماما قما قامت بتغيير تسمية البرنامج من نظام الترقيم الأحادي مثل الباندا 7 مثلا
الي التسميه المزدوجه مثل الباندا تيتانيوم 2005 النسخه8 مثلا
علي العموم البرنامج كنت أستخدمه حتي وقت قريب حتي توقف التحديث وعندها لم اجد سريال او كراك شغال للبرنامج
 

New Tiger

الوسـام الذهبي
التسجيل
11/3/04
المشاركات
2,200
الإعجابات
179
#14
جزاك الله كل خير
 

أبو القاسم

عضو فعال
التسجيل
25/2/04
المشاركات
187
الإعجابات
0
#15
يا سبحان الله

لقد تذكرت شيئاً
قصة حدثت في عالم الإنترنت منذ فترة

هل تذكرون يا شباب قصة ما يسمى
"درع الفيروسات"
و الفضيحة التي لحقت بمبرمج هذا البرنامج العربي

لقد أشبعوه سخرية و استهزاء
لمجرد أنه قال أن من ضمن مميزات برنامجه
أنه يتعرف على الفيروسات غير المعروفة أو المجهولة

و لكن يبدو لأنه عربي
فقد استهزئ به حتى شبع

و ها نحن اليوم
نثق بنفس الفكرة و نشيد بها
لمجرد أنها أجنبية !!!

يعني مثل ما قال المثل
( الفرنجي برنجي ) :)

===

أنا هنا لا أدافع عن أحد
و لا أسخر من أحد

و لكنها خاطرة .. فكرة
مجرد قصة
و تذكرتها
:)
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى