الحالة
موضوع مغلق

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#1

حياكم الله إخواني الكرام أعضاء بوابة العلم داماس
الطلب واضح من العنوان من يستطيع توفيرها وله الأجر إن شاء الله
النسخة ذات الواجهة العربية وليست الداعمة للعربية
أرجو التأكد منها قبل وضعها او رفعها وبارك الله فيكم
 

real_pal

real_pal

VIP
التسجيل
8/8/07
المشاركات
1,503
الإعجابات
437
الإقامة
أكناف بيت المقدس
#3
سلام عليكم

جزاك الله كل خير اخي هايف المطيري
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#4
جزاك الله خيرا أخي الحبيب ما قصرت لكن ما عندي حساب رابيد شير
لو أمكن ترفعها على موقع أدرايف أو موقع أرشيف مع تغيير إمتداد الملف .
او ترفع الملف مقسم على جزأين أو ثلاث على موقع سريع كالفايل فلاير .
 

هايف المطيري

عضو فعال
التسجيل
21/1/09
المشاركات
180
الإعجابات
202
الإقامة
تبوك
#5
تعديل الروابط
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#6
جزاك الله خيرا أخي رابط الftb لا يعمل أرجو قبل التحميل أن تتأكد أنها النسخة العربية النهائية
لان أغلب النسخة المعروضة داعمة للعربية بواجهة إنجليزية .
 

هايف المطيري

عضو فعال
التسجيل
21/1/09
المشاركات
180
الإعجابات
202
الإقامة
تبوك
#7
تعديل الروابط


بالنسبه لنسخه راح انزلها لتأكد منها عربيه او لا
وانا طالع العمل الان ان شاء الله الساعه 12 ارجع وانصبها واعطيك الاكيد​
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#8
جزاك الله خيرا أخي الحبيب عموما انا الأن بدأت التحميل واظن أنها نفس النسخة التي وضعها الأخ المراوغ وكانت على رابط ميجا أبلود .
وأنتظرك بعد التحميل والتجربة لتضع لنا النتائج لأنني لن اتمكن من تجربتها اليوم بسبب المشاغل وإن شاء الله تكون النسخة المطلوبة
أنا حاولت أحملها من الموقع الخاص بالشركة ولكن تغلبت شوي بسبب أن الرابط غير مباشر ولا يدعم استكمال التحميل
 

أبو العباس

عضو مميز
التسجيل
16/10/03
المشاركات
318
الإعجابات
1
#9
أخي المعتز الأثري
نسخة C4 ME الداعمة للعربية هي نفسها ذا الواجهة العربية ، فلم يعد هناك نسختان مختلفتان ، ولكنك تختار الواجهة عند التنصيب وأيضا بإمكانك تغيير الواجهة من داخل البرنامج
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#10
تعديل الروابط


بالنسبه لنسخه راح انزلها لتأكد منها عربيه او لا
وانا طالع العمل الان ان شاء الله الساعه 12 ارجع وانصبها واعطيك الاكيد​
للأسف أخي الحبيب حملت الملف وطلع معطوب ومتاكد من ذلك لانه التحميل لم ينقطع معي .
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#11
أخي المعتز الأثري
نسخة C4 ME الداعمة للعربية هي نفسها ذا الواجهة العربية ، فلم يعد هناك نسختان مختلفتان ، ولكنك تختار الواجهة عند التنصيب وأيضا بإمكانك تغيير الواجهة من داخل البرنامج
حياك الله أخي يا ريت ترفع لي النسخة النهائية وتكون بواجهة عربية وأرجو أن تتأكد قبل وضعها .
انا تعبت وأنا أبحث عنها وجزاك الله خيرا
 

هايف المطيري

عضو فعال
التسجيل
21/1/09
المشاركات
180
الإعجابات
202
الإقامة
تبوك
#12
Adobe Photoshop® Cs4 Extended
النسخة النادرة والمحدثة من نفس شركة Adobe حتى تاريخ 26/1/2009 م


ينقسم هذا الموضوع إلى ثلاثة أقسام

القسم الأول تنصيب البرنامج

القسم الثاني تفعيل البرنامج وصور من الواجهة العربية

القسم الثالث تنصيب الواجهة الإنجليزية والفرنسية

ثمَّ روابط التحميل .

مع تحميل كتاب دليل الإستعمال باللغة العربية



الإصدار يحتوي على ثلاث واجهات وهيَ

الواجهة العربية

الواجهة الإنجليزية

الواجهة الفرنسية

علماً بأن الواجهات ليست حزم منفصلة من إجتهاد أشخاص وإنما هي لغات بنواة أصلية
من نفس شركة Adobe ومدرجة في نفس البرنامج ويمكن أختيار لغتك المفضة سواءً
كانت العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية عند التنصيب.
بعدَ التنصيب يمكنك تشغيل الملف التنفيذي الذي قمتَ من خلالهِ بتنصيب الفتوشوب
لإختيار اللغتين الإضافيتين لتركيبهما .
وسوف تشاهدون من خلال هذا الموضوع كيف يتم تركيب الواجهات بكل سهولة .
وربما يسأل البعض لماذا شركة Adobe تقوم بإدارج ثلاث لغات في منتج واحد

الأجابة هي

أنَّ شركة Adobe تقوم بذلك بطلبٍ من موزعيها المعتمدين في الشرق الأوسـط
ولذلك فلايظن البعض أنَّ شركة Adobe قد قامت بإدراج كل هذه اللغات هكذا من نفسها.


ملحوظة
كانَ من المفترض أن أقوم بطرح هذا الموضوع قبل 4 أشهر من الآن لكن لظروف
خارجة عن إرداتي تاخرتُ كُل هذه المدّة
لكن كما يقول المثل العامي
(في كُل تأخيرة خيرة)


التعريف ببرنامج معروف ولايحتاجُ إلى تعريف

أنا لن أتحدث عن النسخة ولن أُعرّف بها لإنها غنية عن الوصف ومعروفة لدى القاصي والداني
وكل شعوب الأرض بمختلف ألسنتهم وطبقاتهم يعرفون ذلكَ المارد الذي جعل لذكرياتهم صبغةً أخرى
فلو سألتَ مُزارعاً في أدغال أفريقيا وقلتَ له لقد التقطنا لكَ صورة فسيقول مباشرةً ودونَ تفكير
وهل قمتم بتعديلها بالفوتوشوب؟
والمثال ينطبقُ على كل من وطىء المعمورة من الطفل حتى الشيخ.
وإن ذهبتَ إلى عشاق التصوير ومُبدعيهِ فلن يقولونَ لك إلا الفوتوشوب .
إذاً فبرنامجنا هو أسطـــورة تأريخية أبدعتها شركة Macromedia ثمَّ ورّثتها لشركة Adobe
لتجعل منها منارةً ووجهةً لكل المتميزين وعُشاق الجمال.


سعر الإصدارة بالواجهات 1397

أنظر الصورة أدناه.





بالريال السعودي تساوي



بالجنيه المصري تساوي



وفي برامج نت تساوي


هدية مُغلّفة لكم


متطلبات التنصيب

ويندوز
معالج بسرعة 1.8 غيغاهيرتز أو أسرع
Microsoft® Windows® XP مع Service Pack 2 (الافضل Service Pack 3) أو Windows Vista™ Home Premium أو Business أو Ultimate أو Enterprise مع Service Pack 1 (مصدقة لإصدارات 32 بت)
512 ميغابايت رام (الافضل 1 غيغابايت)
1 غيغابايت من مساحة القرص الثابت، مساحة إضافية أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين نقالة)
دقة الشاشة 1024*768 (الافضل 1280*800) مع بطاقة عرض 16 بت
تتطلب بعض وظائف تسريع معالجة الرسوم دعم رسومي لنظامي Shader Model 3.0 وOpenGL 2.0
محرك أقراص DVD
برنامج QuickTime 7.2 لمزايا الوسائط المتعددة


القسم الأول: تنصيب البرنامج



يمكنك إختيار الواجهة الإفتراضية كما تشاهد في الصورة أدناه
ثمَّ تركيب الواجهتين المتبقيتين بعد تنصيب البرنامج.

بعد تنصيب البرنامج لاتقم بفتحهِ وتابع القسم الثاني...


القسم الثاني: تفعيل البرنامج

قم أولاً بنسخ الباتش المرفق مع البرنامج ثمَّ إذهب
إلى القائمة Start أو (إبدأ) ثم قم بأختيار أيقونة
الفوتوشوب , وقم بالنقر عليها بيمين الماوس لتنسدل لك
خيارات الزر الأيمن إختر منها كما تشاهد في المثال رقم 2
في الصورة ادناه.


الأن إضغط كما هو موضح في الصورة أدناه للذهاب
إلى مجلد البرنامج في Program Files


بعد لصق الباتش في مجلد البرنامج قم بتشغيلهِ كمسؤل
إذا كنتَ تستخدم Vista إنظر الصورة أدناه.


الآن إضغط على زر PATCH وانتظر حتى ترى كلمة PATCHING DONE
ظاهرة كما هو محدد في الصورة أدناه باللون الأزرق.



بعد التفعيل وفتح البرنامج ستصادفكَ صفحة التسجيل الإختيارية
وذلكَ لتلقي أخبار ومنتجات شركة Adobe على أيميلك
أنصحكَ بالتسجيل حتى لاتزعجك الرسالة إنظر الصورة أدناه.



صور من الواجهة العربية للبرنامج


القسم الثالث: تركيب الواجهتين الفرنسية والإنجليزية.

إذهب إلى مجلد البرنامج واضغط على الأيقونة التي قمتَ بتنصيب
الفوتوشوب من خلالها . إنظر الصورة أدناه.


إختر الواجهة الثانية التي تريدُ إضافتها إلى واجهتكَ الإفتراضية.



جاري التنصيب



إكتمال التنصيب إضغط Exit للخروج



بالنسبة لتركيب الواجهة الفرنسية فطبّق الخطوات
مرةً أخرى كما في الواجهة الإنجليزية بالضبط ولكن
إختر اللغة الفرنسية كما في الصورة أدناه.


طريقة إختيار الواجهة التي تريدُها سهلة جداً فقط تابع الصور التالية.


لديك ثلاث لغات إختر مايناسبك.


إخترنا الواجهة الإنجليزية.


لاتنسى إغلاق البرنامج ثمَّ فتحهِ ليتم تطبيق التغيرات

الآن أصبحت الواجهة بعد فتح البرنامج إنجليزية كاملة.


إختيار الواجهة الفرنسية بنفس الطريقة.


بعد إغلاق البرنامج وفتحهِ أصبحت الواجهة فرنسية بالكامل .
كما في الصورة التالية.



التحميل

النسخة تنقسم إلى 11 بارت كل بارت 95 ميقا ماعدا الأخير فهو 47 ميقا
روابط ifile بنفس التقسيم.





روابط إضافية من الأخ أبا عمر أيدهُ الله ونصره على الرابديشر وبنفس التقسيم أيضاً


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمر المقدسي


جزاك الله كل خير أخي سجا بالفعل ابداع منقطع النظير ومجهود يستحق الثبيث

و5 نجوم أقل القليل وتم التقييم

وتقبل مني هذه الروابط على الرابد شير بنفس تقسيم الميديا فاير للي بيحبوا الرابد شير .






روابط أخرى من عميد مشرفي المنتديات العربية
مشرفنا القدير صاحب الخلق الرفيع Arab-Soft جزاهُ الله خيراً​


اقتباس:

روابط اضافية بنفس التقسيمات والتسمية




ودمت بكل خير...



أيضاً روابط من الأخ أبا سمير حفظه الله وجزاهُ عنا خيرا​


اقتباس:

هذه الروابط هديه متواضعه (نفس تقسيم الميدفير ونفس التسميه)
الرجاء قبول الهديه واعتبارها عربون محبه و صداقه



تنويه بشأن الباتش المرفق مع البرنامج

أخواني الأفاضل الباتش نظيف وليس يتروجان أو ملف خبيث
وإنما برامج الحماية مع نهاية عام 2008 م وبعد تكتل شركات
البرمجيات التي اتفقت مع شركات الحماية
لإدراج كل كراك أو باتش لإي برنامج في الحظر واعتباره ملف خبيث
من اجل تقليل نسبة القرصنة الكبيرة التي لم تـُبقي برنامجاً إلا والتهمته
ولذلك سواءً هذا الباتش أو غيرهِ من الباتشات أصبح يُعدّ لدى برامج الحماية بإنه
ملف خبيث ضار .
ولهذا أنا سعيت طوال الفترة الماضية في عملية ضغط كبيرة لكل الكراكات التي
احتفظ بها من اجل عدم حذفها من قبل برنامج الحماية.
وللعلم هذا الباتش الخاص بالفوتوشوب موجود لدي من 9 أشهر ولم يقم بحذفه
برنامج الحماية أو اعتبارهِ ملفاً خبيث إلا خلال الثلاث أشهر الفائتة.
وحين عمل فحص عليه اجد أنَّ برنامج الحماية يظهر الملف بأنه سليم ولايوجد فيه
أي مشكل. ولكنه يقومُ بحذفه .

وأنا وضعت ملف txt مرفق مع البرنامج ينبـّه بإيقاف برنامج الحماية أثناء تركيب الباتش
هذا الباتش هو الباتش الفعال للفوتوشوب من وجهة نظري وأفضل من غيره.
وسأقوم بشرح طريقة جعل البرنامج لايحذف الكركات في برنامج Eset قريباً إن شاء الله
ولذلك جرى التنويه.

طريقة تفعيل أخرى من الاخ أبا سمير جزاهُ الله خيرا​


اقتباس:

انسى الكراك
و نزل هاد الملف Adobe Photoshop CS4 Serial Number





بعد اضافة السيريال

اذهب الى ملفات البرنامج فى البارتشن ( C )
وغير اسم الملف ( amtlib.dll ) الى ( 1amtlib.dll )
ثم اذهب للملف الذى ستحمله ( amtlib.dll file Cracked )

وانسخ الملف الموجود داخله
ثم ضعه فى ملفات البرنامج
ثم افتح البرنامج للتأكد من التفعيل







باتش آخر من الأخ أسامة العراقي أثابهُ الله​


اقتباس:

شكرا شكرا اخي سجى بارك الله فيك موضوع هايل
ملاحظة احيانا ااباتش غير فعال لاعلم لي لماذا لذلك اتيت لكم بباتش رائع لكل منجات شركة ادوبي
فقط ضعه على سطح المكتب شغله واختر المنتج واضغط patch posts

والله ولي التوفيق



عند حصول مشكلة في فك الضغط لاسمحَ الله
أرجو إخباري مع تحديد الملف المعطوب بعد التأكد
ليتم رفعهُ من جديد.​

حجم النسخة قبل الضغط .​



حجم النسخة بعد الضغط .​



طريقة فك الملفات المضغوطة.​


منقول للاخ Saja Alba7r​
 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
التسجيل
3/6/04
المشاركات
7,494
الإعجابات
6,999
العمر
64
#13
جزاكم الله خير الجزاء ونفع بكم العباد
وللأسف الشديد للأسف الشديد لم تعمل معي روابط رابيدشير
----------
فمن يمكنه رفعها على رابيدشير فلايبخل علينا ..تكفون تكفون رفعها على رابيدشير
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#14
جزاكم الله خير الجزاء ونفع بكم العباد
وللأسف الشديد للأسف الشديد لم تعمل معي روابط رابيدشير
----------
فمن يمكنه رفعها على رابيدشير فلايبخل علينا ..تكفون تكفون رفعها على رابيدشير

تفضل أخي الحبيب من أحد السيرفرات مقسم إلى 11 جزء


 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#15
هذه روابط أخرى على الرابيد شير 10 أجزاء


أوعلى ميدي فاير نفس التقسيم



وهذا موقع هذية أدخل اسم البرنامج في محرك البحث واحصل على روابطه من كافة المواقع العالمية
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#16
هنا روابط رابيد شير إضافية عن طريق محرك البحث الخاص بالموقع أعلاه
 

tunisiano

عضو مميز
التسجيل
5/3/07
المشاركات
267
الإعجابات
5
#17
شكرا أخي العزيز ولكن :832:
This file is larger than 200 Megabyte. To download this file, you either need a Premium Account, or the owner of this file may carry the downloading cost by making use of "TrafficShare".
 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
التسجيل
3/6/04
المشاركات
7,494
الإعجابات
6,999
العمر
64
#18
الله يجزاكم الخير وشكر أيضا لأخي الحبيب أبا فاطمة وأحب الخير
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى