احمديوسف يوسف

موقوف
التسجيل
31/8/14
المشاركات
17
الإعجابات
0
#1
إضغط هنا للذهاب للموقع

'',


مجتمع سليم موقع شامل يضم أقسام متنوعة أخبار, رياضة, وقائع ونكت, قصص و حكايات, أسئلة وأجوبة, الدين الحق, التجارة الإلكترونية ..

O - لا حاجة للتسجيل في شركات الإعلان و مشاكل السحب منها بالنسبة للأفراد .. مع مجتمع سليم الحل الأكيد و السهل لربح عشرات أو مئات الدولارات من خلال منشوراتك ..

شروط الإنضمام إلى فريق محترفي التدوين

X - المواضيع الغير منسقة جيدا مع كلمات دلالية غير مستهدفة
المواضيع المنسوخة 100% ستسبب الكثير من المشاكل للمجتمع مع محركات البحث و قوقل أدسنس فلذلك تقبل المواضيع التي تم صياغتها بأسلوبك الخاص أو المعدلة على الأقل من العنوان و الكلمات الدلالية.

X - لا تعتبر المواضيع ربحية بالنسبة لك التي تحتوي على اخطاء إملائية كثيرة.
من أهم ما يبقى الزوار في المدونة و متابعتهم لنا هي حسن الكتابة لان لو تجاوزنا الكثير من الاخطاء سيصبح الموضوع غير مفهوم وليس ذو أهمية .

X - كراكات سيريالات و أي شيئ غير قانوني
تعتبر المواضيع مخالفة التي تحوي أكواد تفعيل و برامج التفعيل الغير قانونية
سياسة المجتمع وسياسة شركات الإشهار تمنع بشكل مباشر المواقع التي تحوي أكواد تفعيل غير قانونية وتعرض المجتمع للحظر و الحذف .

X - لا تقبل المواضيع الخاصة بالإختراق من برامج و ماشبه
مما يخالف جميع السياسات أدسنس و جوجل و المجتمع طرح الأدوات الخاص بالهاكر ويسمح بالمواضيع المطابقة لشروط الموقع و في القسم المناسب .


O - يتم اعتماد الموضوع ربحي بالنسبة لك في حال كان يستوفي شروط موضوع منظم من عنوان واضح و جذاب .. تنسيق جيد للموضوع (مع لون مختلف للكلمات المهمة في الموضوع) .. كلمات دلالية مستهدفة و في صلب الموضوع لرفع ترتيبه في محركات البحث

O - عند نشر موضوع في أحد أقسام المجتمع عليك تسويقه و نشره في الشبكات الإجتماعية ليزيد عدد زوار موضوعك و يزيد ربحك في آخر الشهر.

هل لك أرباح ؟ ... نعم لك أرباح

كل شهر يتم استلام الأرباح من شركات الإعلانات ثم يتم التأكد من الزوار و مصادرهم و أهمية الموضوع و يتم إعطائك %80 من أرباح الموضوع من خلال الإعلانات التي عرضت فيه.

لو أحببت الإنضمام و بداية الربح :
كل ما عليك هو تسجيل الدخول و طرح مواضيع مناسبة في القسم المناسب :-
الأرباح يتم إراسلها عبر بايبال لأي مبلغ, تحويل بنكي أو ويسترن يونيون للمبالغ الكبير
والله الموفق ,,,

تصفح الموقع من هنا
 

أعلى