الحالة
موضوع مغلق

alhoodhod

الوسـام الذهبي
الإعجابات
4
إخواني الكرام هذه تجربتي مع الهوت ميل و التي أعتقد ان بواسطتها تحولت السعه من 2 الى 250 ميج.
انا أملك حسابي منذ أكثر من 8 سنوات ولم يتغير إلا مؤخرا مع العلم ان العديد من الأخوة تحولت عندهم الى 250 قبلي
فلا أعتقد ان تاريخ الحساب له تأثير.
و كنت مداوما على تنظيف الأيميل من الرسائل الغير مرغوب فيها كل يوم . و بقيت محافظا على 80-90% مساحه فارغه.
و هنا خطرت لي هذه الفكره و تعمدت تجاهل الحساب لمدة أسبوع تقريبا و آخر مره تطلعت على الحساب كنت حوالي 75% full .
ووصلتني رساله تحذير بأن الحساب على وشك ان يمتلئ . طنشت

و البارحه فتحت الحساب و إذا بحسبي يحوي على سعه 250 ميغ.

أرجو من الأخوان الذين لم يتغير حسابهم ان يجربوا هذه الطريقه . فأنا لا أعلم أذا كان فعلا هذا ما حدث أم مجد صدفه .
و أنتظر رأي و تجارب أخواني .

أحمد99

عضو فعال
الإعجابات
3
شكرا لك أخي الحبيب :) ،،، انا بريدي علطول فوق الـ 75 % ،،، وإلى اليوم 2 ميجا :(

راح اجرب احذف اللي فيه ،،، يكمن ليش لأ ؟

يمكن الشغلة فيها واسطات :)

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
لى بريدان احدهما قديم تحول الى 250 ميجا تلقائيا بدون اى تدخل والاخر حديث لازال 2ميجا
ويبدوا لى فعلا انه على حسب الاقدميه

ahamin_eg

عضو محترف
الإعجابات
6
الله المستعان
يمكن microsoft ترضي عنا وتحوله 250 الصبر ...

alhoodhod

الوسـام الذهبي
الإعجابات
4
أشكر جميع الأخوة على تجاوبهم .
أخي أحمد 99 على العكس دعه يمتلئ 100% وان شاء الله يغير.
أخي و أستاذي المبدع egyptian hak : كم عمر بريدك القديم ؟؟ لآني كما ذكرت بريدي عمره 8 سنوات . وقد تحول فقت منذ ومين .
بارك الله فيكم

alhoodhod

الوسـام الذهبي
الإعجابات
4
UP UP Up

مجهول الهوية

عضو ماسـي
الإعجابات
1
اخي هدهود
إيميلي على الهوت ميل قديم يمكن من سنه 97
وغالبا مايكون ممتليء

وبالنسبه لرسالة التنبيه إن الإيميل ممتلي دائما تصلني

وإلى الأن حجمة MB 2

وماأعتقد إن إمتلاء الإيميل مقياس لآن يجعلوه أكبر حجما

وهذي نسخة من رسالتهم التي دائما يرسلونها لي من أجل إفراغ إيميلي أو الإشتراك معهم

===

[font=arial* helvetica* sans serif]IMMEDIATE ACTION REQUIRED[/font] Dear MSN Hotmail Member* Your MSN® Hotmail® account is approaching the 2 MB storage limit. You need to take immediate action to avoid losing messages!

If your e-mail account reaches the 2 MB limit* you’ll be sent a second notification. You must then reduce the size of your e-mail account within five days. If you do not* some of your messages will be automatically deleted and cannot be recovered.

To prevent this automatic deletion* you can reduce the size of your e-mail account by:
Deleting messages that you no longer need* especially those with large attachments. Be sure to check all of your folders.
Frequently monitoring your e-mail account's size. See below for tips.
To avoid deleting important messages* you can purchase additional storage for your e-mail account.

[font=arial* helvetica* sans serif]MSN Hotmail Plus increases the storage capacity of your MSN Hotmail account and lets you: [/font]
Get virtually infinite storage! With Hotmail Plus* you’ll get 2 GB of online storage.
Send and receive attachments up to 20 MB.
Avoid the MSN Hotmail 30 day account expiration policy.*
Enjoy a more streamlined Web e-mail experience with no graphical advertising
Use Outlook and Outlook Express to read your mail!

Sincerely*
MSN Hotmail Member Services

الفريد

عضو محترف
الإعجابات
6
اقتباس من: أحمد99
شكرا لك أخي الحبيب :) ،،، انا بريدي علطول فوق الـ 75 % ،،، وإلى اليوم 2 ميجا :(
و بريدي له ما يقارب 6 - 7 سنوات تقريباً ..... و 2 ميغا مثل مما هي ما تغيرت

XPuser

عضو محترف
الإعجابات
2
أنا أيضاً تفاجئت يوم أمس فقد تحول حسابي على الهوتميل من 2 ميقابايت إلى 250 ميقابايت ولم أقم بأي عملية تذكر سوى أنني بالفعل لم أفتح بريدي لأكثر من عشرة أيام وقد وجدت بالفعل يوم أمس رسالة من الهوتميل تفيد بأن سعة صندوق بريدي قد امتلئ ويتوجب على القيام بحذف الأيميلات القديمة. ولكن تلك الرسائل من الهوت ميل كانت بتاريخ قديم غير يوم أمس لا أتذكر تاريخها لكنه قد تم زيادة السعة إلى 250 ميقابايت وقد حدثت الزيادة لثلاثة حسصابات أخرى لي مع الهوتميل.
ومن بينها حساب تم فتحه قبل حوالي سنة فقط .

أعتقد أن الهوتميل سيقومون بزيادة السعة لكل حسابات المشتركين ولكن العملية تسير بالتدريج وفق موقع السيرفرات التي تحمل معلومات حسابات المستخدمين المنتشرة في أماكن مختلفة لأن معلومات كل حساب محفوظ في سيرفر يختلف عن الآخر. هذا هو تفسيري الخاص .

shawky2005

عضو فعال
الإعجابات
1
انا بريدى منذ عام واحد وقد زاد الى 250 ميجا بعد اسبوع واحد من تغييرى للبلد من مصر الى امريكا ... وعند تغييرك للبلد سوف تلاحظ ان شكل الماسنجر الخاص بك يتغير تلقائيا وتظهر لك خدمات جديدة بالماسنجر ... فالمسالة مسالة بلد المستخدم فى المقام الاول ....

alhoodhod

الوسـام الذهبي
الإعجابات
4
أخواني مجهول الهويه و ألفريد : شكرا لكما على تجاوبكما . انا كما ذكرت لست متأكدا و لكن جرب ان تتجاهل بريدك لمده أسبوع أو أثنين و عله عسى.

أخي الكريم XPUser بارك الله فيك و مبروك عليك ال 250 ميغ

أخي العزيز shawky2005 أنا أقيم بال USA و هذا لم يساعدني فبريدي تحول من يومين فقط . بارك الله فيك

كل عام و جميع أعضاء منتدانا بخير

abouyosif

عضو محترف
الإعجابات
2
مشكور

أبو يامن

مشرف سابق
الإعجابات
22
أعتقد أن الهوتميل سيقومون بزيادة السعة لكل حسابات المشتركين ولكن العملية تسير بالتدريج وفق موقع السيرفرات التي تحمل معلومات حسابات المستخدمين المنتشرة في أماكن مختلفة لأن معلومات كل حساب محفوظ في سيرفر يختلف عن الآخر. هذا هو تفسيري الخاص .​
وانا ايضا اعتقد ذلك بل اكاد اجزم​
تحياتي​

kabtn

عضو محترف
الإعجابات
1
مشكووووووووووور لاكن انا بريدي 2 جيجا

Arab Pro Team

عضو مشارك
الإعجابات
0
اليكم هذه التجربة
كان ايملي 2 جيجا وفجأة وقفت الفيزا او خلص حساب الفيزا والهوت ميل بعتلتلي رسالة اني عندي زايدة في الأيميل تقدر بعشرين ميجا
وان حجم الأيميل اصبح 2 ميجا فلابد من حذف الزيادة في مدة خمس ايام وألا سيتم حذف الرسائل تلقائيا
اخذت احذف واشيل في الرسائل حتي وصل الحساب الي 4 ميجا والمتاح لي 2 فقط
وقلت عوضي علي الله في الباقي لانهم مهمين جدا والوقت غير كافي معي لحذف الباقي
وفجأة بعد المدة المحددة دخلت الي الأيمل ووجدته قد زاد ووصل الي 250 ميجا بدون حذف اي شئ

من تجربتي
اري انه عند زيادة الماحة المتاحة لك علي الأيمل فأن الهوت ميل تزود لك المساحة الي 250 ميجا ولكنهم يحذرونك في الأول فأذا ملقيوش منك فايدة ولقيوك مستبيع ومش هامك بيزودولك وامرهم الي الله

Night's Rain

عضو فعال
الإعجابات
1
كل واحد قاعد يجيب سبب وللاسف ان اغلب الاسباب غير صحيح فدائما يكون هناك رسالة تنفي السبب . انا عندي ايميلين مسجلهم لما كنت في امريكا. والى الان 2 mB. بينما عندي ايلين مسجلهم في السعوديه وكلهم تغيرو الى 250 MB

انا اعتقد ان العملية عشواية ولا لها اي دخل باالاسبب التي ذكرت

Hany Nabil

عضو مشارك
الإعجابات
0
الكلام مضبوط 100% فأنا عندي اميلبن على Hotmail وجربت الطريقة على أحدهما وأصبح سعته 250 ميجا
وأمس قمت بعمل نفس الطريقة للأخر فوجدته اليوم سعته 250 ميجا ...
فشكرا لك أخي alhoodhod ولك التحية ...

الفريد

عضو محترف
الإعجابات
6
و بالنسبة لي : قمت بتغيير البلد و خلال يومين تغيرت السعة إلى 250 ميغا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى