ما الجديد

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
الكاف يدرس استبعاد شبيبة القبائل


بعد مقتل المهاجم الكاميروني البرت ايبوسي يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم معاقبة نادي شبيبة القبائل.


يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) امكانية استبعاد نادي شبيبة القبائل الجزائري من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل على خلفية مقتل مهاجمه الكاميروني البرت ايبوسي بعد المباراة التي خسرها من ضيفه اتحاد الجزائر 1-2 مساء يوم السبت في قمة مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.
وكان المدعي العام بمدينة تيزي وزو قد أكد أمس الاثنين أن ايبوسي توفي إثر اصابته بنزيف داخلي جراء اصابته بآلة حادة، فيما استبعد محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل ذلك، ملمحاً إلى أن الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية بعدما سقط اللاعب في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس إثر مجهود كبير في الميدان.
وتداولت مصادر إعلامية خبر استبعاد الاتحاد الافريقي الفريق من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للنسخة المقبلة، غير أن مصدر مسؤول في اتحاد الكرة الجزائري استبعد اتخاذ الكاف لمثل هذا القرار في هذا التوقيت.
وأوضح ذات المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن الاتحاد الأفريقي من حقه ايقاف شبيبة القبائل ومعاقبته مالياً على خلفية وفاة ايبوسي كاشفاً أن القرار لن يتخذ إلا خلال اجتماعات مكتبه التنفيذي المقررة في الفترة ما بين 12 و14 أيلول/سبتمبر المقبل بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا.
وتأهل شبيبة القبائل للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الجزائري خلف اتحاد الجزائر حامل اللقب
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,027
الإعجابات
4,210
#2
شكرا لك اخي الكريم
 

أعلى