ضيف البوابة

مشرف عام
التسجيل
17/7/09
المشاركات
5,495
الإعجابات
5,308
الإقامة
المنصورة
#1
'',


الفايرس الملعون فايرس تاسك مانيجر


حاولت احل المشكلة عن طريق كتابة الامر
gpedit.msc
فى run

وده فيديو سريع صورته للطريقة اللى بتحل المشكلة
بشكل مؤقت وليس دائم
http://www.4shared.com/rar/eTK0Lo1Ece/_online.html

ولكن سرعان ما تعود الرسالة المشئومة فهل من اداة متخصصة لحذف الفايرس؟
 

txoo2

الوسـام الذهبي
التسجيل
25/12/12
المشاركات
1,675
الإعجابات
500
العمر
25
#2
اكيد طبعا في حل وهو اعمل سكان علي حاسوبك ببرنامج malwarebytes وقم بحذف اي فيروسات
واعمل سكان تاني للتاكد من حذف جميع الفيروسات
بعد كدا نزل وندوز جديد وسطب الافاست او النود
اه نسيت اسالك اي برنامج حمايه تستخدمه
 
Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
التسجيل
12/8/07
المشاركات
5,646
الإعجابات
763
الإقامة
Kuwait
الجنس
Male
#3
Abufahmi

Abufahmi

مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
التسجيل
12/1/13
المشاركات
2,927
الإعجابات
2,368
الإقامة
Jordan
الجنس
Male
#4
أخي الكريم:
تستطيع إضافة التالي لعملك بعد عمل اللازم ب Ctrl+Alt+Del options

اسفلها يوجد prevent access to registry editing tools

ان كانت Enabled اجعلها Disabled وان كانت Not configured اتركها كما هي


وان عاود الفايرس حمل هذه الأداة من المرفقات وهي مؤقتة ... ولكن من يدري ممكن أن تحل الموضوع
من جذوره

وأحب أن أنوه أخي أن الفايرس الذي أصابك .. له خصائص الديدان ..
بمعني أنه يقوم بنسخ نفسه بملفات النظام ويحذف الأصلي ويبقي هو محلها
فأنت لا تعلم يقينا اين هو ومن أين سيضرب , لذا نصيحتي لك هي بعمل فورمات للجهاز بأكمله
أما اذا كنت تريد باقي البارتيشنات بشدة بامكانك فورمات بارتيشن النظام فقط علي أن تقوم بتثبيت
أنتي فايرس مباشرة بعد الفورمات مع عمل سكان شامل للجهاز وبدون أن تفتح أي من البارتيشنات
الأخرى ذلك بأن احتمال قوي أن هذه الدودة مخفية باحدي المجلدات الموجودة بها

تقبل مروري
 

المرفقات

txoo2

الوسـام الذهبي
التسجيل
25/12/12
المشاركات
1,675
الإعجابات
500
العمر
25
#5
أخي الكريم:
تستطيع إضافة التالي لعملك بعد عمل اللازم ب Ctrl+Alt+Del options

اسفلها يوجد prevent access to registry editing tools

ان كانت Enabled اجعلها Disabled وان كانت Not configured اتركها كما هي


وان عاود الفايرس حمل هذه الأداة من المرفقات وهي مؤقتة ... ولكن من يدري ممكن أن تحل الموضوع
من جذوره

وأحب أن أنوه أخي أن الفايرس الذي أصابك .. له خصائص الديدان ..
بمعني أنه يقوم بنسخ نفسه بملفات النظام ويحذف الأصلي ويبقي هو محلها
فأنت لا تعلم يقينا اين هو ومن أين سيضرب , لذا نصيحتي لك هي بعمل فورمات للجهاز بأكمله
أما اذا كنت تريد باقي البارتيشنات بشدة بامكانك فورمات بارتيشن النظام فقط علي أن تقوم بتثبيت
أنتي فايرس مباشرة بعد الفورمات مع عمل سكان شامل للجهاز وبدون أن تفتح أي من البارتيشنات
الأخرى ذلك بأن احتمال قوي أن هذه الدودة مخفية باحدي المجلدات الموجودة بها

تقبل مروري
ماذا تعني بعمل فورمات للجهاز باكمله هل تعني كل ما الجهاز يصيبه فيرس اي كان قوته لازم افرمط كل البارتشنات ؟؟؟
وما فائده عمل سكان بعد الفورمات طب ما كدا الفيرس هيفضل موجود حتي بعد الفورمات ؟؟؟
الصح يعمل سكان اول ويتشتال الفيرس وبعد كدا يعمل ينزل نظام جديد
 

MeStEr-BilaL

VIP
التسجيل
23/2/13
المشاركات
1,401
الإعجابات
673
الجنس
Male
#6
يقصد أن الفايرس ينسخ علته أو نفسه بجميع الملفات
فلو كان لذيه برتشنات أخرى فحتما تم النسخ , و الدليل على ذالك العنوان
رجع تانى
و يستحن فرملة البارتشات أو فحصها بأنترفايرس قاتل لهذا النوع عن طريق الدوس أو ويندوز لايف
والله أعلم
 

ضيف البوابة

مشرف عام
التسجيل
17/7/09
المشاركات
5,495
الإعجابات
5,308
الإقامة
المنصورة
#7
الفايرس مش مخلينى اعرف انزل حتى برنامج النود كملف تنفيذى
اللى عنده نسخة مضغوطة بالوينرار يرفعها
 

ضيف البوابة

مشرف عام
التسجيل
17/7/09
المشاركات
5,495
الإعجابات
5,308
الإقامة
المنصورة
#8
أخي الكريم:
تستطيع إضافة التالي لعملك بعد عمل اللازم ب Ctrl+Alt+Del options

اسفلها يوجد
prevent access to registry editing tools


ان كانت Enabled اجعلها Disabled وان كانت Not configured اتركها كما هي


وان عاود الفايرس حمل هذه الأداة من المرفقات وهي مؤقتة ... ولكن من يدري ممكن أن تحل الموضوع
من جذوره

وأحب أن أنوه أخي أن الفايرس الذي أصابك .. له خصائص الديدان ..
بمعني أنه يقوم بنسخ نفسه بملفات النظام ويحذف الأصلي ويبقي هو محلها
فأنت لا تعلم يقينا اين هو ومن أين سيضرب , لذا نصيحتي لك هي بعمل فورمات للجهاز بأكمله
أما اذا كنت تريد باقي البارتيشنات بشدة بامكانك فورمات بارتيشن النظام فقط علي أن تقوم بتثبيت
أنتي فايرس مباشرة بعد الفورمات مع عمل سكان شامل للجهاز وبدون أن تفتح أي من البارتيشنات
الأخرى ذلك بأن احتمال قوي أن هذه الدودة مخفية باحدي المجلدات الموجودة بها

تقبل مروري
مش عارف اوصل لدىprevent access to registry editing tools
يا ريت صورة توضح
 

MeStEr-BilaL

VIP
التسجيل
23/2/13
المشاركات
1,401
الإعجابات
673
الجنس
Male
#9

txoo2

الوسـام الذهبي
التسجيل
25/12/12
المشاركات
1,675
الإعجابات
500
العمر
25
#10
يقصد أن الفايرس ينسخ علته أو نفسه بجميع الملفات
فلو كان لذيه برتشنات أخرى فحتما تم النسخ , و الدليل على ذالك العنوان
رجع تانى
و يستحن فرملة البارتشات أو فحصها بأنترفايرس قاتل لهذا النوع عن طريق الدوس أو ويندوز لايف
والله أعلم


الفايرس مش مخلينى اعرف انزل حتى برنامج النود كملف تنفيذى
اللى عنده نسخة مضغوطة بالوينرار يرفعها
الحل اخي سهل جدا نزل اسطوانه انقاذ للكاسبرسكاي واحرقها علي اسطوانه وبعد ذلك افحص كامل نظامك

بعد زلك الغي خاصيه system restor والغي سله المهملات بالضغط كليك يمين عليها وازاله الصح من الاختيارات

بعد ذلك اظهر جميع الملفات المخفيه وقم بحذف هذين المجلدين RECYCLER و System Volume Information

من جميع الاقراص ومبروك عليك نظام خالي بالكامل من الفيروسات ..

الخطوه الاخيره نزل وندوز جديد
 
stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
التسجيل
9/6/12
المشاركات
5,027
الإعجابات
2,453
#11


تفضل اخي حمل هذه الادات و هي عبارة عن ملف .bat تقوم بلاصلاح الخلل الذي و قع مع Task manger

و تعمل على اعادة تفعيله من جديد.

http://www.gulfup.com/?jQLELW

بالنسبة لي افضل خيار هو ارجاع الجهاز الى تاريخ سابق و بعد ذلك لا تفتح اي برتيشن

و اعمل سكان عن طريق اسطوانه live scan او حمل برنامج Eset smart security


و لا تستعمل النسخة الموجودة على جهازك او مفتاح USB لانه احتمال تكون مفيرسة.



اتمنى ان تخبرني بالنتيجة
 
Abufahmi

Abufahmi

مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
التسجيل
12/1/13
المشاركات
2,927
الإعجابات
2,368
الإقامة
Jordan
الجنس
Male
#12
ماذا تعني بعمل فورمات للجهاز باكمله هل تعني كل ما الجهاز يصيبه فيرس اي كان قوته لازم افرمط كل البارتشنات ؟؟؟
وما فائده عمل سكان بعد الفورمات طب ما كدا الفيرس هيفضل موجود حتي بعد الفورمات ؟؟؟
الصح يعمل سكان اول ويتشتال الفيرس وبعد كدا يعمل ينزل نظام جديد
أخي الكريم :
أقتبس"ماذا تعني بعمل فورمات للجهاز باكمله هل تعني كل ما الجهاز يصيبه فيرس اي كان قوته لازم افرمط كل البارتشنات ؟؟؟
"

بالبداية اصابتك بفيرس لا تعني اطلاقا أن عليك أن تقوم بفرمتة الجهاز بأكمله ولكن .....
سأشرحها لك بطريقة مغايرة , حتي تستطيع التعامل مع معطيات فايرس الحاسوب يجب عليك دراسة
هذه المعطيات أولا , وعلي سبيل المثال أقوي أنواع الفيروسات والتي تجبرك علي فرمتة الديسك بأكمله
هي تلك الملفات المصنوعة عن طريق الدوس أو بالأحري ما يطلق عليها الملفات الدفعية وتأتي من بعدها
الملفات المصنوعة بالفيجوال دوت نت . سبب خطورتها هي بأنها تقوم بضرب البوت ريكورد التابع للديسك
نفسه وبذلك يصبح جهازك خالي من أي بوت للاقلاع وليس فقط بوت الوندوز وممكن اذا كان المبرمج للفيرس
خبير بالأمر "remember" أن يجعل ارجاع البوت للديسك أمر غاية بالصعوبة وبسبب ذلك تقوم بتغيير الديسك
نفسه

ولكن الأمر هنا مختلف فبحالتنا هذه الفيرس من نوع الديدان وهذه الفيروسات من الدرجة الثانية وعملها قائم علي
نسخ نفسها بملفات النظام نفسه حتي لا تستطيع ازالتها

أقتبس"وما فائده عمل سكان بعد الفورمات طب ما كدا الفيرس هيفضل موجود حتي بعد الفورمات ؟؟؟"

كما أسلفت سابقا أخي يجب دراسة المعطيات للفيرس والحاسوب علي حد سواء
فالفيرس بحالة السكون لا يستطيع الحركة والانتقال من والي أي بارتيشن ولكن عند فتحك للبارتيشن المتواجد فيه
تكون أنت من أعطاه جسر العبور الي ملفات جديدة بالنظام
اذن بعدم فتحك لل D - E - F تكون بأمان ولا تستطيع أي دودة التنقل والخروج من البارتيشن الساكنة فيه

أقتبس "الصح يعمل سكان اول ويتشتال الفيرس وبعد كدا يعمل ينزل نظام جديد"
هذا خطأ شائع يقع فيه مستخدم الحاسوب , ذلك بأن الدودة هذه لن ترحم الانتي فايرس نفسه وستنسخ نفسها بداخله
حتي تتجاوز البحث من الانتي فايرس
والدليل علي ذلك جرب بعد اصابتك بهذه الدودة أن تقوم بحذف الانتي فايرس الذي تعمل عليه , الانتي فايرس سيحذف
بكل سهولة ولكن حاول تثبيته من جديد ان استطعت لا اريد الحلفان بالله بانك لن تستطيع وذلك سواء ثبته من سيدي
أو من احدي البارتيشنات أو حتي مباشر من الانترنت
ذلك أخي بان الدودة ستمنع استكمال تثبيت الانتي فارس الجديد


واذا كنت تريد خوض هذه التجربة سأقوم برفع هذه الدودة لك وما عليك سوي تشغييلها
 

ضيف البوابة

مشرف عام
التسجيل
17/7/09
المشاركات
5,495
الإعجابات
5,308
الإقامة
المنصورة
#13


تفضل اخي حمل هذه الادات و هي عبارة عن ملف .bat تقوم بلاصلاح الخلل الذي و قع مع Task manger

و تعمل على اعادة تفعيله من جديد.

http://www.gulfup.com/?jQLELW

بالنسبة لي افضل خيار هو ارجاع الجهاز الى تاريخ سابق و بعد ذلك لا تفتح اي برتيشن

و اعمل سكان عن طريق اسطوانه live scan او حمل برنامج Eset smart security


و لا تستعمل النسخة الموجودة على جهازك او مفتاح USB لانه احتمال تكون مفيرسة.



اتمنى ان تخبرني بالنتيجة
الرابط لايستجيب للتحميل ممكن ترفقه بالمرفقات
 
Abufahmi

Abufahmi

مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
التسجيل
12/1/13
المشاركات
2,927
الإعجابات
2,368
الإقامة
Jordan
الجنس
Male
#14
stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
التسجيل
9/6/12
المشاركات
5,027
الإعجابات
2,453
#15
تفضل اخي الكريم رفعته لك على اكثر من رابط. للاسف تم غلق المشاركة السابقة لكي اضيف فيها الروابط.

تفضل رابط سريع :

http://www.up-00.com/?DLqS

او من هنا :

http://www.mediafire.com/download/nkdid57gxt1m5dt/Réactiver+gestionnaire+de+tache+2.0.rar

و ايضا يمكن التحميل من المرفقات.

احرص دائما على ان يكون جهازك يتوفر على برنامجين ضروريين اساسيين في نظري : USB Disk Security + Eset smart

بالتوفيق

 

المرفقات

MeStEr-BilaL

VIP
التسجيل
23/2/13
المشاركات
1,401
الإعجابات
673
الجنس
Male
#16
للأسف لا يوجد لذي نود لكن رفعت لك نسخة محمولة ESET Internet Security 7

كود:
mega.co.nz/#!ttgWGTJA!CpjVHm7aZjGAfN9cNuQBF1qpmiNKWBMXiFxgNL_wGB8
ولو لذيك أسطوانة Dreams boot.2014.v3.0
ستسهل عنك الأمر
http://www.damasgate.com/vb/t/322153/


لتوضيح أكثر
http://www.damasgate.com/vb/t/305545-post2180226.html

بمشاركتي خطأ غير مقصود والله (لخمة)
هو تثبيت صامت و ليس محمول
أعتذر للخمتي و موفق بإذن الله
 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
التسجيل
3/6/04
المشاركات
7,494
الإعجابات
6,999
العمر
64
#17
من تجربتي وعدة مرات لاجهزة متنوعة للاصدقاء دواءك هذا بعون الله

http://www.gulfup.com/?aLbYRS
 

ضيف البوابة

مشرف عام
التسجيل
17/7/09
المشاركات
5,495
الإعجابات
5,308
الإقامة
المنصورة
#18
تم بحمد الله تسطيب ويندوز
والنود جالس الان زى الاسد حارس أمن مخلص جدا

 

txoo2

الوسـام الذهبي
التسجيل
25/12/12
المشاركات
1,675
الإعجابات
500
العمر
25
#19
أخي الكريم :
أقتبس"ماذا تعني بعمل فورمات للجهاز باكمله هل تعني كل ما الجهاز يصيبه فيرس اي كان قوته لازم افرمط كل البارتشنات ؟؟؟
"

بالبداية اصابتك بفيرس لا تعني اطلاقا أن عليك أن تقوم بفرمتة الجهاز بأكمله ولكن .....
سأشرحها لك بطريقة مغايرة , حتي تستطيع التعامل مع معطيات فايرس الحاسوب يجب عليك دراسة
هذه المعطيات أولا , وعلي سبيل المثال أقوي أنواع الفيروسات والتي تجبرك علي فرمتة الديسك بأكمله
هي تلك الملفات المصنوعة عن طريق الدوس أو بالأحري ما يطلق عليها الملفات الدفعية وتأتي من بعدها
الملفات المصنوعة بالفيجوال دوت نت . سبب خطورتها هي بأنها تقوم بضرب البوت ريكورد التابع للديسك
نفسه وبذلك يصبح جهازك خالي من أي بوت للاقلاع وليس فقط بوت الوندوز وممكن اذا كان المبرمج للفيرس
خبير بالأمر "remember" أن يجعل ارجاع البوت للديسك أمر غاية بالصعوبة وبسبب ذلك تقوم بتغيير الديسك
نفسه

ولكن الأمر هنا مختلف فبحالتنا هذه الفيرس من نوع الديدان وهذه الفيروسات من الدرجة الثانية وعملها قائم علي
نسخ نفسها بملفات النظام نفسه حتي لا تستطيع ازالتها

أقتبس"وما فائده عمل سكان بعد الفورمات طب ما كدا الفيرس هيفضل موجود حتي بعد الفورمات ؟؟؟"

كما أسلفت سابقا أخي يجب دراسة المعطيات للفيرس والحاسوب علي حد سواء
فالفيرس بحالة السكون لا يستطيع الحركة والانتقال من والي أي بارتيشن ولكن عند فتحك للبارتيشن المتواجد فيه
تكون أنت من أعطاه جسر العبور الي ملفات جديدة بالنظام
اذن بعدم فتحك لل D - E - F تكون بأمان ولا تستطيع أي دودة التنقل والخروج من البارتيشن الساكنة فيه

أقتبس "الصح يعمل سكان اول ويتشتال الفيرس وبعد كدا يعمل ينزل نظام جديد"
هذا خطأ شائع يقع فيه مستخدم الحاسوب , ذلك بأن الدودة هذه لن ترحم الانتي فايرس نفسه وستنسخ نفسها بداخله
حتي تتجاوز البحث من الانتي فايرس
والدليل علي ذلك جرب بعد اصابتك بهذه الدودة أن تقوم بحذف الانتي فايرس الذي تعمل عليه , الانتي فايرس سيحذف
بكل سهولة ولكن حاول تثبيته من جديد ان استطعت لا اريد الحلفان بالله بانك لن تستطيع وذلك سواء ثبته من سيدي
أو من احدي البارتيشنات أو حتي مباشر من الانترنت
ذلك أخي بان الدودة ستمنع استكمال تثبيت الانتي فارس الجديد


واذا كنت تريد خوض هذه التجربة سأقوم برفع هذه الدودة لك وما عليك سوي تشغييلها
شكرا علي التوضيح ولاكن كيف تستطيع تحليل جهاز مصاب بشتي اشكال الفيروسات بجميع لغات البرمجه
الجواب طبعا لا احد يستطيع خصيصا من لايعرف شي عن لغات البرمجه
لذلك قمت بحصر ردي علي كيفيه تنظيف الجهاز من الفيروسات بدون التطرق لامور تفوق الفهم العادي
 
stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
التسجيل
9/6/12
المشاركات
5,027
الإعجابات
2,453
#20
تهانينا اخي الكريم و كما يقول المثل اخر الدواء الكــي .

تنزيل نظام جديد هو افضل الحلول ليزول الفيروس من جذوره .
 

أعلى